الاثله يشيد بالانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش الوطني في جبهات صعدة

img

اسماعيل الشرفي – “سبتمبرنت”

أشاد قائد محور صعدة العميد عبيد الاثله بالانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات صعدة  وتطهير مناطق مديرية كتاف من جيوب المليشيا الانقلابية.

وفي كلمة له ألقاها اليوم على أبطال الجيش في محور صعدة، عبر العميد الاثله عن شكره لجميع الالوية والوحدات العسكرية المرابطة في جبهات صعدة، مشيداً بجهود الأبطال من أفراد وضباط وصف ضباط على ما يبذلونه من جهود قتالية لتحرير المحافظة من المليشيا.

كما شكر الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية  وأثنى على مرابطتهم جنبا الى جنب مع اخوانهم في اليمن، لافتاً إلى ان هذه الوقفة لن ينساها الشعب اليمني.

وترحم قائد محور صعدة على الشهداء الذين ضحوا بدمائهم  من أجل أن يعيش الشعب اليمني حراً، مؤكداً أن الشعب سيظل حرا بفضل الرجال الاحرار والمقاومون الابطال للمشروع الإيراني في المنطقة.

من جانبه أشاد قائد اللواء84 مشاه العميد/ رداد الهاشمي بالانتصارات الأخيرة التي أحرزها أبطال الجيش الوطني في جبهات محافظة صعدة.

ووجه الهاشمي تحياته واعتزازه  لكل المناضلين الاحرار الذين يدافعون عن كرامة الوطن  والثورة، وخصوصاً الجرحى الذين تعتبر جراحهم أوسمة شرف وكرامة على صدورهم، موجهاً تحياته لكل الجنود في ساحة القتال والمرابطين على مشارف وادي الفرع في مديرية كتاف.

وأكد العميد الهاشمي أن قوات الجيش الوطني على أتم الجاهزية والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليهم من القيادة العلياء ممثلة بالمشير الركن/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ونائبه الفريق الركن/ علي محسن صالح.

وأضاف أن القيادة العسكرية في صعدة تمضي بخطة مرسومة لتحرير ما تبقى من المحافظة، لاسيما بعد افتتاح جبهات قريب من معقل المليشيا الحوثية.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً