رئيس الجمهورية يهنئ امير دولة الكويت وملك البحرين بمناسبة حلول الشهر المبارك

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 KM. HS

“سبتمبر نت”

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة لأخيه أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة.. سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والعافية وعلى حكومة وشعب الكويت الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار ، وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من رفعة وتقدم .

وأشاد رئيس الجمهورية بالدور الفاعل لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعب من خلال وقوفهم الدائم إلى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والذي يعكس عمق وقوة أواصر الأخوة التاريخية المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما بعث فخامة الرئيس ،برقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الى أخيه ملك مملكة البحرين الشقيقة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية، عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على جلالته بموفور الصحة والعافية وعلى البلدين والشعبين الشقيقين بمزيد من الخير واليمن والبركات وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من رفعة وتقدم وازدهار.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً