اللواء القميري يعزي قبيلة جهم في وفاة الشيخ طعيمان

img

"سبتمبر نت" بعث المفتش العام  للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ عادل القميري، برقية عزاء ومواساة إلى قبيلة جهم في رحيل الشيخ عبدالله علي طعيمان. وعبر اللواء القميري عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الشيخ طعيمان الذي وافته المنية بحادث مروري أليم وهو في طريق العودة إلى الوطن. وأشاد المفتش العام للقوات المسلحة ببطولات ومناقب الفقيد ونضاله في الدفاع عن الجمهورية ومقاومته للمليشيا الحوثية الانقلابية منذ اليوم الأول لانقلابها على الشرعية الدستورية، سائلاً المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الأخبار الرئيسية محليات 0 KM. HS

“سبتمبر نت”

بعث المفتش العام  للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ عادل القميري، برقية عزاء ومواساة إلى قبيلة جهم في رحيل الشيخ عبدالله علي طعيمان.

وعبر اللواء القميري عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الشيخ طعيمان الذي وافته المنية بحادث مروري أليم وهو في طريق العودة إلى الوطن.

وأشاد المفتش العام للقوات المسلحة ببطولات ومناقب الفقيد ونضاله في الدفاع عن الجمهورية ومقاومته للمليشيا الحوثية الانقلابية منذ اليوم الأول لانقلابها على الشرعية الدستورية، سائلاً المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً