نائب الرئيس يشيد ببطولات ابطال الجيش في معارك الساحل الغربي

img

“سبتمبر نت”

اجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن صالح اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا بمحافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر للاطلاع على سير المعارك والانتصارات الكبيرة والمتسارعة التي تحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معارك الساحل الغربي وكذا الاوضاع الانسانية والخدمات في المناطق المحررة.

وأشاد نائب الرئيس خلال الاتصال بتضحيات وبطولات أبطال الجيش وما يسطرونه من ملاحم خالدة في سبيل استكمال تحرير المحافظة وما يحققه الأبطال من انتصارات في ميدي والجوف وصعدة والبيضاء وغيرها ، مثمناً الدور الكبير للأشقاء في دول التحالف وجهودهم الكبيرة في مساندة اليمنيين للتخلص من مؤامرات المشروع الإيراني.

وأكد سعي الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية لتحرير كل الارض اليمنية من المليشيات الانقلابية المدعومة من ايران و تخفيف المعاناة عن أبناء الحديدة التي مارست الميليشيات الحوثية الانتهاكات ضدهم ونهبت حقوقهم وحرمتهم من المساعدات.

من جانبه عبر محافظ الحديدة عن تقديره وشكره لاهتمام نائب الرئيس، منوهاً بجهود أبطال الجيش وما يسطرونه من ملاحم وما يتحلون به من معنويات عالية وما يحظون به من مساندة والتفاف كل أبناء الحديدة للوقوف صفاً واحداً في وجه الميليشيات الحوثية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً