نائب رئيس دائرة التوجيه المعنوي يلتقي شعبة وأركان التوجيه في المنطقة الثالثة

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 KM. HS

سبتمبر نت

عقد نائب رئيس دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني العقيد دكتور/نبيل اسكندر, اليوم الثلاثاء, اجتماعاً موسعاً بشعبة توجيه المنطقة العسكرية الثالثة واركان التوجيه في الألوية العسكرية في المنطقة.

وفي الاجتماع ناقش العقيد اسكندر, أوضاع التوجيه المعنوي في المنطقة الثالثة والألوية العسكرية التابعة لها, ومتطلبات المرحلة الراهنة, ودورها في الحرب ضد المليشيا الانقلابية وإنهاء الانقلاب.

وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به التوجيه المعنوي في الشعب او الألوية العسكرية ودورهم  في الإعداد المعنوي للأفراد, وتربية الأفراد وشحذ الهمم لدى الأبطال.

وأكد على اهتمام دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني بشعب التوجيه في المناطق العسكرية المختلفة, مشيرا الى أن الدائرة ستعمل جاهدة على توفير الامكانات المتاحة لشعب التوجيه في المناطق العسكرية.

وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب من اجل بناء جيش وطني ولائه لله ثم للوطن, بعيداً عن الانتماءات المناطقية والحزبية الضيقة, والتي أوصلتنا لهذه المرحلة.

بدوره عبر رئيس شعبة التوجيه بالمنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن دكتور/ صادق المخلافي, عن شكره لدائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني وما تبذله من جهود كبيرة لمساندة شعب التوجيه واركان التوجيه في المنطقة.

حضر اللقاء العميد الركن عمار الجائفي قائد اللواء 203 وعدد من ضباط المنطقة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً