شباب حاشد يرفضون أي تشكيلات عسكرية خارج إطار الشرعية

img

محليات 0 KM. HS

“سبتمبر نت”

أكد ملتقى شباب قبيلة حاشد ،يوم الجمعة, على رفضه التام والمطلق لتسليح وتشكيل أي وحدات ومجاميع عسكرية خارج إطار الدولة والاعتراف بالشرعية.

جاء ذلك في بيان لهم اليوم معتبرين أن أي تصرفات لدعم مثل هذه التشكيلات دون الاعتراف بالشرعية  يعتبر خدمة للمليشيات الحوثية وسيكون له آثاره السلبية على وحدة اليمن واستقرارها وسيادتها واستقرار المنطقة.

وأشاد البيان بتضحيات الأبطال من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وما يحققونه من انتصارات على كافة المحاور و الجبهات العسكرية.

مثمنين جهود ومواقف دول التحالف العربي الأخوية والصادقة مع إخوانهم في اليمن على كافة المسارات العسكرية والأمنية والإنسانية  والسياسية .

معبرين عن شكرهم لمواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ودعمهم اللامحدود لليمن, في معركة استعادة الدولة اليمنية وعودة الشرعية والذي يمثل البداية الصحيحة للقضاء على المشروع الصفوي الإيراني باليمن والمنطقة.

ودعا عبدالمجيد الغاوي رئيس ملتقى شباب قبيلة حاشد تصريح خاص لـ “سبتمبرنت” قيادة التحالف والشرعية وكافة القوى اليمنية للوقوف بحزم أمام هذه التشكيلات و العمل على سرعة ضمها تحت قيادة هيئة الأركان العامة والمناطق العسكرية.

وولفت الى أن أي تجاوز او تغاضي عن ذلك سيكون له آثاره المدمرة على الشعب اليمني مستقبلا حسب تعبيره.

مواضيع متعلقة

اترك رداً