بعد عودته من العلاج جراء الإصابة.. العقيد شلفط يتفقد المرابطين في الخطوط الأمامية بالجوف

img

يوميات الجيش 0 KM. HS

“سبتمبر نت”

تفقد قائد كتائب المضفر العقيد هادي شلفط ،يوم الجمعة, أبطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط الأمامية, بجبهة اليتمة في محافظة الجوف.

وخلال الزيارة ألقى العقيد شلفط كلمة أمام أبطال الجيش الوطني أشاد فيها بجهودهم العظيمة وما يسطروه من  ملاحم بطولية في سبيل تأمين الوطن والمواطن، ورفع الظلم والجور الذي ترتكبه المليشيا الانقلابية, بحق أبناء الشعب اليمني كل يوم.

وأضاف “إن سعادتنا وراحتنا هي أن يأمن ويعيش المواطن على نفسه وعرضه ودمه و كرامته, وهذا ما خرجنا لأجله”.

وأكد قائد كتائب المضفر” إن التشكيلات العسكرية المتواجدة في الخطوط الأمامية هي من كل محافظات الجمهورية, وجئنا الى هنا برغبتنا من أجل حماية كرامة المواطن اليمني وتأدية الواجب الوطني تجاهه”.

وقال: مشروعنا مشروع حياة وكرامة لا مشروع قتل وتدمير, فنحن خرجنا الى هنا من أجل المواطن ومن أجل الوطن، فالوطن هو الأرض والإنسان, فلم نهدم بيت ولم ننتهك حرمة بيت في مناطق سيطرة الشرعية،ولم نفجر المساجد ولم نهدم البيوت, حتى من كان يعمل مع المليشيا وعاد إلى رشده ولم يمارس أي نشاط أصبحوا آمنين في بيوتهم ومحلاتهم.

وشدد القائد شلفط على أهمية العمل  المشترك بين الوحدات العسكرية المختلفة واليقظة العالية حتى تحقيق النصر المبين ودحر مليشيا الانقلاب، واستعادة كل مؤسسات الدولة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً