وزارة الدفاع تنعي استشهاد العقيد السعيدي

img

“سبتمبرنت”

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني استشهاد رئيس عمليات جبهة العبدية في اللواء ١٥٩  العقيد/ علي عبدالله ضيف الله السعيدي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في وجه مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة العبدية شرقي البيضاء.

واكد بيان النعي ان الشهيد العقيد السعيدي كان من أصحاب المواقف الوطنية النبيلة, قضى حياته في خدمة الوطن, وحياته مليئة بالأدوار الوطنية والنضالية في الجيش .

وعدد البيان مناقب الشهيد البطولية في الدفاع عن دينه ووطنه وأمته ، مؤكداً أنه لاقى ربه شهيداً في الميدان مقبلاً غير مدبر راضياً مقتنعاً بما يقوم به من واجب ضد أعداء الوطن والحرية والكرامة ملتحقاً بمن سبقه من الشهداء الأبطال.

كما أكد البيان أن أبطال الجيش الوطني وبدعم واسناد من تحالف دعم الشرعية ماضون في استعادة ما تبقى من مؤسسات الدولة ومحافظاتها التي لا تزال تسيطر عليها المليشيا الانقلابية، انطلاقا من واجبها الوطني ووفاء لدماء الشهداء الأبرار وكل من قضى نحبه وفيا مخلصا للوطن وخدمة الشعب.

وعبر البيان عن أحر التعازي وعميق المواساة لأسرة الشهيد, سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً