محافظ الحديدة يناقش إعادة تفعيل الأجهزة الأمنية والمكاتب التنفيذية بحيس

img

محليات 0 KM. HS

سامي باري “سبتمبر نت”

ناقش محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر مع الاجهزة الامنية والمكاتب التنفيذية بمديرية حيس, دور المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية والجهود المبذولة لإعادة تفعيلها بما يضمن توفير خدمات كاملة للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماعه الأول صباح اليوم الثلاثاء, بمدير مديرية حيس مطهر القاضي ومدير أمن حيس العقيد عبدالله معيمره وأعضاء المجلس المحلي و المكاتب التنفيذية بالمديرية .

ووجه المحافظ جميع المسؤولين الحاضرين في الاجتماع بالقيام بواجبهم تجاه المواطنين على أكمل وجه،مؤكدا المرحلة حرجة وتتطلب من الجميع شحذ الهمم ورص الصف وجعل خدمة المواطن هي الهدف الأسمى للجميع.

وأضاف”علينا أن نتيح لأصحاب الكفاءة  الفرصة ليساهموا في نهضة المحافظة وتنميتها حيث أن صعوبة الوضع المأساوي الذي سببته المليشيا الانقلابية انعكس سلباً على حياة المواطن”.

وأشاد أعضاء المجلس المحلي بمديرية حيس باهتمام المحافظ والجهود التي يبذلها في سبيل رفع المعاناة عن أبناء المديرية الذين كان لهم نصيب كبير من معاناة الشعب جراء الحرب التي تسببت بإشعالها مليشيا الحوثي الإنقلابية.

يذكر أن الاجتماع هو الأول الذي جمع محافظ الحديدة بأعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بمديرية حيس بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً