المقاومة تحرر مواقع جديدة في البيضاء والمليشيا تقصف منازل المواطنين

img

ارشيفية

“سبتمبرنت”

شن أبطال المقاومة الشعبية ،يوم الأحد، هجوما مباغتا على مواقع مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء.

وأفادت مصادر ميدانية ان رجال المقاومة هاجموا المليشيات الانقلابية في مواقع “المختبي” و”كعواش” و”عباس” و”القلتة” و”تبة شرقان” و”تبة القوس” في مديرية ذي ناعم .

وأكدت المصادر ان أبطال المقاومة تمكنوا من تم تحرير موقع “تبة القوس” وموقع “القلتة” ،واستعادت أسلحة وذخائر ، بعد مواجهات مع المليشيات التي تكبدت قتلى وجرحى في صفوفها .

كما اندلعت إشتباكات عنيفة بين المقاومة والمليشيات الحوثية في كل من “الاجردي” و”المحصن” و”المسياب” و”الغول” بمديرية الزاهر .

في السياق دارات مواجهات بين المقاومة المليشيا في جبل “الحايط و جبل” سمندر” و”جميدة” الاستراتيجي بمنطقة “الزوب” بمديرية القريشية ، اسفرت عن مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيات .

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع المليشيات الانقلابية في مديرية ذي ناعم ، اسفرت عن تدمير عربة عسكرية للمليشيات في موقع عباس ،ومخزن ذخائر في منطقة “الركزا” في المديرية .

من جهة أخرى شنت مليشيات الحوثي قصفا عشوائيا بقذائف الهاون على منازل المواطنين في قرية” صلواع” وقرية “الدريعا” بمديرية ذي ناعم .

واوضحت مصادر محلية ان القصف خلف اضرار مادية جسيمة بمنازل وممتلكات المواطنين.

مواضيع متعلقة

اترك رداً