محافظ تعز يؤكد اهتمام الحكومة والسلطة المحلية بأسر الشهداء

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

أكد محافظ تعز الدكتور امين محمود أن أسر الشهداء تحتل الأولوية لدى السلطة المحلية والحكومة ،مشيدا بالبطولات التي سطرها الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة من أجل الوطن وسيادته وكرامته وايماناً منهم بعدالة قضيتهم .

وأوضح خلال لقائه ،اليوم الأحد، قيادة رابطة أسر الشهداء أنه سيتم تدشين العمل بمكتب رعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية في المحافظة والذي من خلاله سيتم حل كافة قضايا الشهداء.

ووجه المحافظ باستئجار مقر للرابطة واعتماد موازنة تشغيلية لها وتذليل كافة الصعوبات امامها وفاءاً وتكريما لدماء الشهداء، معربا عن شكره للجهود التي تبذلها الرابطة،لافتاً إلى ما تم تقديمه لأسر الشهداء وعلاج الجرحى واستمرار المتابعة لمعالجتهم سواء في الداخل أو الخارج كواجب وطني وانساني.

كما ناقش محافظ تعز ،مع قيادة رابطة أسر الشهداء ،قضايا الشهداء واسرهم، مستمعاً من رئيسة الرابطة الدكتورة خديجة عبد الملك إلى مجمل قضايا الشهداء واسرهم وخاصة فيما يتعلق بالمرتبات والترقيم ،وظروف وطبيعة عمل الرابطة والصعوبات التي تواجهها في أداء رسالتها .

وشدد وكيل محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، على ضرورة التركيز على القضايا الحقوقية للشهداء وانصافهم تكريماً لهم ولأسرهم.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً