اللواء خصروف يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة قانية في محور البيضاء

img

“سبتمبر نت”

قام رئيس دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني اللواء محسن خصروف, اليوم الأحد, بزيارة ميدانية لمحور البيضاء, للاطلاع على الانتصارات العسكرية الهامة في جبهة قانية محور البيضاء.

والتقى اللواء خصروف خلال زيارته لعدد من المواقع المتقدمة بالقيادات العسكرية والميدانية في محور البيضاء, ناقلاً  لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبده ربه منصور هادي , ونائبه الفريق على محسن صالح , والقائم بأعمال وزير الدفاع, والقائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة بالانتصارات الكبيرة التي حققوها في جبهة قانية.

وأشاد اللواء خصروف بالدور البطولي للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تحرير منطقة قانية, التي تحتل أهمية إستراتيجية كبيرة لتحرير باقي مديريات محافظة البيضاء.

وأكد أن الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني بمختلف الجبهات تهدف إلى استعادة الدولة وتحقيق المواطنة المتساوية وسيادة النظام والقانون على الجميع دون تمييز أو استثناء.

وأشاد اللواء خصروف بالروح المعنوية والقتالية والوطنية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة وما يتحلون به من عزيمة وإصرار كبير لتحرير باقي المحافظات وإنهاء الانقلاب، مؤكدا  أن لا خلاص ولا تحرير لليمن إلا من خلال الشرعية والجيش الوطني, وما دون ذلك فهو مجرد اضغاث احلام.

من جانبه رحب قائد اللواء 117 العميد الركن عبدالرب الاصبحي, بالزيارة الميدانية لرئيس دائرة التوجيه المعنوي والفريق الإعلامي المرافق له, مشيداً بدور أبناء القبائل من بني وهب وال عواض وقبائل مراد, والعبدية, في مساندة الجيش الوطني, والانتصار للوطن والشرعية.

وأكد على أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ماضون في تحرير كافة المناطق والمديريات في محافظة البيضاء وصولاً إلى أخر شبر من ارض الوطن وتخليص الشعب اليمني وتراب الوطن الطاهر من سيطرة المليشيا الكهنوتية السلالية الانقلابية.

بدوره أكد العميد يحي اليسري قائد قوات الأمن الخاصة بأن وحدات الأمن تقوم حالياً  بتأمين جميع المناطق المحررة من المليشيا الانقلابية, إلى جانب تأمين خط الشريان الرئيسي الرابط بين عدد من المحافظات مرورا بمحافظتي البيضاء ومأرب.

وأضاف” في الوقت الذي نحرص فيه على تأمين الطريق العام تقوم المليشيا بتدمير الجسور والعبارات على الخط الإسفلتي فور انسحابها , في محاولة منها لإعاقة مرور المواطنين في الخط الدولي.

في حين قال قائد المقاومة الشعبية الشيخ عبدالله القبيسي: إن ابناء المقاومة الشعبية  وأبطال الجيش الوطني لحمة واحدة ,ويحملون هدفاً واحد هو التصدي للمليشيا الانقلابية, وتحرير كامل اليمن من المليشيا وصولاً الى كهوف مران.

إلى ذلك عبر قادة محور البيضاء, عن استعدادهم لمواصلة التقدم نحو باقي مناطق ومديريات البيضاء وتحريرها كاملة, معربين عن شكرهم لدور دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ,في دعم ومساندة الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً