رئيس الوزراء يشيد بالانتصارات التي يحققها الجيش في محافظة البيضاء

img

“سبتمبر نت”

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء ومختلف الجبهات التي تشهد معارك مع المليشيا الحوثية الانقلابية .

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق محمد علي المقدشي اطلع من خلاله على سير العمليات العسكرية والتقدم الذي يحققه ابطال الجيش الوطني من اجل إنهاء الانقلاب وبسط سلطة الدولة على جميع الأرض اليمنية .

وأشاد رئيس الوزراء بالتضحيات الكبيرة الذي يسطرها أبناء الجيش الوطني دفاعاً وذوداً عن الوطن وكرامة الإنسان وحريته وتخليص شعبنا اليمني من العصابة الكهنوتية الإجرامية التي قتلت الأبرياء وفجرت المساجد ودمرت المنازل والمؤسسات واعتقلت كل من يخالفها الرأي ويرفض مشروعها، وتجردت عن كل القيم الإنسانية وتعاليم ديننا الإسلامي.

وأكد ان النصر قادم لا محالة وان شمس الحرية واليمن الاتحادي ومشروع الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ستشرق قريبا.

ولفت الى أن الحكومة سعت إلى السلام الدائم والعادل والشامل وفق ما اتفق عليه اليمنيين باستكمال المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216 الا ان الميليشيا المدعومة من ايران رفضت كل خيارات السلام وأعلنت حربها الظالمة على شعبنا ومؤسساته الشرعية .

وأشاد رئيس الوزراء بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساهمة فاعلة مِن دولة الامارات العربية المتحدة وباقي الدول التحالف العربي.

من جانبه عبر الفريق المقدشي عن شكره لقيادة السياسية ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء على الدعم الذي يوليانه للمؤسسة العسكرية مؤكداً ان رجال الجيش سيضلون صمام أمان لحماية الوطن والمواطن وحتى تحقيق النصر وهزيمة الانقلاب.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً