خلال اجتماعه بقيادة وزارة الدفاع .. الفريق المقدشي: المؤسسة العسكرية أصبحت أكثر قدرة لاستكمال تحرير

img

“سبتمبرنت”

أكد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي المؤسسة العسكرية أصبحت اليوم أكثر قوة وقدرة لاستكمال تحرير كل شبر من الوطن واجتثاث خطر الميليشيات الحوثية ومكافحة الجماعات الإرهابية والمشاريع التخريبية .

وشدد  خلال ترأسه ،اليوم الأحد ،اجتماعا برؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع  على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والبناء التنظيمي ومواصلة الجهود لاستكمال عملية اعادة بناء وتأسيس المؤسسة العسكرية واعادة بناء مؤسسات الجيش والحفاظ على مستوى عال من الجهوزية، وأهمية التعاون وتنسيق الجهود بين الهيئات والدوائر والحيلولة دون حدوث أي تداخل في الصلاحيات والمهام.

وخلال الاجتماع الذي حضره المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ،شكر الفريق المقدشي القادة على جهودهم المبذولة في سبيل القيام بمهامهم وواجباتهم، ناقلاً لهم تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وقيادة القوات المشتركة.

وشدد على أهمية الانضباط العسكري وتعزيز الالتزام بالمسئوليات لأداء المهام على أكمل وجه، ومعالجة المشكلات وضبط كل الاختلالات وعدم التساهل مع أي تقصير.

وأشاد الفريق المقدشي بالانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش في مختلف الجبهات، والتضحيات والبطولات التي يسطرها القادة والأبطال في سبيل استعادة اليمن وتحريرها من براثن الميليشيات الحوثية الانقلابية التي تتلقى الانكسارات والهزائم على يد أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.

وثّمن مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الدور الكبير الذي يقدمه الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في سبيل مساعدة الشعب اليمني على استعادة دولته وشرعيته، وجهودهم المبذولة لإسناد العمليات العسكرية ودعم عملية اعادة بناء وتأسيس الجيش.

مواضيع متعلقة

اترك رداً