أركان حرب المنطقة الاولى: لم نسلم للانقلابيين ونخوض حربا بلا هوادة ضد الإرهابيين

img

“سبتمبر نت”

اكد اركان حرب المنطقة العسكرية الاولى العميد الركن يحيى ابو عوجاء ان أبطال الجيش الوطني في المنطقة الاولى بحضرموت صمدوا صمودا اسطوريا ومنقطع النظير في وجه الإنقلابيين في الأشهر الأولى  للانقلاب حينما تساقطت المناطق العسكرية الواحدة تلو الأخرى.

وقال في تصريح خاص لـ “سبتمبر نت” ان ابطال المنطقة بقيادة اللواء الركن صالح طيمس في المرحلة الراهنة يخوضون حربا بلا هوادة ضد العناصر الإرهابية في حضرموت.

واضاف: أن المنطقة الاولى هي الوحيدة التي لم تسلم لا للانقلابيين ولا للإرهابيين ولولا الله ثم ابطال المنطقة لكانت سيئون سقطت قبل المكلا عقب سقوط صنعاء.

ولفت الى ان قوات الجيش الوطني بحضرموت يخوضون حربا مستمرة ضد الإرهابيين و كبدوهم هزائم متوالية وحافظوا على السلم والأمن الاجتماعيين ومؤسسات الدولة بالوادي والصحراء .

وتابع “قدمنا مئات الشهداء والجرحى وصمدنا وانتصرنا، وكان للواء ١٣٥ مشاة ووحدات المنطقة بشكل عام بقيادة اللواء الركن عبدالرحمن الحليلي واللواء الركن صالح طيمس في مقدمة الصفوف يقودون المعارك والانتصارات ضد العناصر الإرهابية “.

وتعهد العميد ابو عوجاء بمساندة الجيش للوحدات الأمنية  في للقبض على العناصر الإرهابية التي ارتكبت جريمة اغتيال نكراء بحق العالم الجليل الحبيب عيدروس بن سميط، مؤكدا على العمل على تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وكذا نائبه الفريق الركن علي محسن صالح بهذا الخصوص ، ومشيدا وبدعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأكد العميد ابو عوجاء ان المنطقة كانت وما تزال الى اليوم عصية على الإرهاب والإرهابيين، مشيدا  بتعاون ابناء حضرموت الوادي والصحراء مع الجيش وحسهم الوطني الكبير في استقبالهم إخوانهم النازحين من كافة محافظات اليمن.

 

وأهاب العميد ابوعوجاء بكافة الإعلاميين والصحفيين في حضرموت وكل أنحاء اليمن الوقوف مع جانب الجيش في المنطقة الاولى ودعم صمود أبطاله وحملاته العسكرية ضد الإرهابيين..

مواضيع متعلقة

اترك رداً