مصدر مسؤول في رئاسة الجمهورية يسخر من شائعات لقاء الرئيس بالمسؤول الإماراتي

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 kr

“سبتمبرنت”

عبر مصدر مسؤول في مكتب رئاسة الجمهورية عن استغرابه وسخريته مما تداولته بعض المواقع الإخبارية من أنباء زائفة حول لقاء جمع فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي مع مسؤول إماراتي بحضور أمير سعودي وما رافق هذه الأنباء من سرد لوقائع من نسج خيال ضعفاء النفوس .

وأعتبر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن ما تداولته بعض المواقع الإخبارية من تدليس وإختلاق للأكاذيب تعبر عن مكنونات مريضة ونفسيات مأزومة تسعى من وراء الترويج لمثل هذه الشائعات تحقيق أهداف رخيصة وبغيضة .. نافياً في الوقت نفسه جملة وتفصيلاً ما اشيع عن لقاء فخامة رئيس الجمهورية بمسؤول اماراتي بحضور أمير سعودي – لم يكشف عن هويته – وبحضور عدد قليل من المسئولين في حكومة الشرعية  وما رافقه من سرد زائف لنقاشات مختلقة .

وقال المصدر “تعودنا في رئاسة الجمهورية ان لا نلتفت الى أموراً  كثيرة طالتنا  واستهدفتنا بمنهجيه وبغير منهجية، الاّ اننا اليوم مجبرين على نفي ذلك الدس والادعاء لوضع حد لتلك الترهات وحرصاً على علاقتنا الأخوية بالأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة التي تعتبر جزء أصيل من التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، التحالف الذي روت دماء أبنائه الطاهرة تربة وطننا الحبيب في سبيل انهاء الانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية والحفاظ على اليمن في محيطه العربي”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً