اللواء العمودي يؤكد اهتمام وزارة الدفاع بتحسين أوضاع المتقاعدين بحضرموت

img

يوميات الجيش 0 kr

“سبتمبرنت”

أكد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء عبدالقادر العمودي ان الوزارة تولي اهتماما كبيرا بمتابعة أحوال المتقاعدين العسكريين والامنيين وتحسين أوضاعهم المعيشية ومعالجة قضاياهم ومتطلباتهم الحياتية تقديراً واعترافاً لجهودهم المخلصة خلال فترة أداء خدمتهم في السلك العسكري والأمني والدفاع عن الوطن ومكتسباته الوطنية.

ولفت خلال لقائه ،اليوم السبت،بمدينة المكلا بعدد من الضباط ممثلين عن المتقاعدين في حضرموت بحضور مدير عام الشرطة بمديريات ساحل حضرموت العميد الركن سالم الخنبشي الى حرص الوزارة على معالجة القضايا التي تخص المتقاعدين العسكريين لترتيب أوضاعهم بما يحقق لهم الاستقرار المعيشي.

واضاف ان تسوية أوضاع المتقاعدين العسكريين سوف تحل قريبا وذلك بعد لقائه برئيس الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن الذي وجه وزير المالية باعتماد فارق التسوية في الراتب للمتقاعدين العسكريين وبانتظار التعزيز المالي للبنك المركزي وتحويلها للمحافظات.

وطالب عدد من المتقاعدين بسرعة تنفيذ قرارات وتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية بشأن تسوية أوضاعهم، مثمنين جهود قيادة الوزارة في متابعة ومعالجة قضايا المتقاعدين في هذه الظروف الحرجة التي يعيشها الوطن جراء حرب مليشيات الحوثي الانقلابية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً