العميد معزب لـ “سبتمبر نت”: كتائب الموت تفنى على مشارف نهم وجثثهم بالعشرات

img

“سبتمبر نت”

اكد أركان حرب المنطقة السابعة العميد الركن عبدالله معزب إن ما يسمى بـ “كتائب الموث” التابعة للمليشيا الحوثية انتهت على مشارف جبهة نهم, وجثثهم بالعشرات متناثرة على الجبال والتباب التي شهدت المعارك.

وقال العميد معزب في مقابلة خاصة مع “سبتمبر نت” أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من قتل العشرات من عناصر المليشيا وغنموا أسلحتهم وأجهزتهم في جبهات نهم المختلفة, وخصوصاً في جبل الزلزال الذي تم استعادة السيطرة علية ليلة امس الاول.

وكانت المليشيا الحوثية حاولت حشد اكبر عدد ممكن من عناصرها ومن أطفال المدراس الذين استطاعت ان تغرر بهم وزجت بهم في جبهات نهم ليلاقوا حتفهم على أيدي ابطال الجيش الوطني, مسنودين بمقاتلات التحالف العربي.

وأضاف العميد معزب ” أن الجيش الوطني مسنوداً بالتحالف العربي يحمل مشروع حياة ويبعث الأمل والبناء بينما المليشيا تصدر الموت والدمار للشعب اليمني.

وتابع” نحن على موعد مع النصر وتحقيق الحلم لأبنائنا في الأمن والأمان والاستقرار, والدولة الحديثة القادمة الوليدة من معاناة ابطالنا ورجالنا في الجيش الوطني.

واوضح “أن مشاريع الموت ستنتهي على أيدي هؤلاء الابطال ونحن نغرس شجرة الحياة بينما هم – أي المليشيا- يغرسوا أشجار الشوك والموت.

وشدد على ان ابطال الجيش الوطني سيرفعون راية اليمن عاليا وسيخلد شهداء الثورة اليمنية وكل الشهداء الذين دافعوا عن مكتسبات الوطن، وستدفن مشاريع الموت والإمامة وأحفادها الجدد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً