افتتاح مواقف امنة لمقطورات الغاز في مأرب

img

"سبتمبرنت" افتتح  وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ومعه وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومدير عام مديرية الوادي صالح بن جرادان، اليوم الخميس، مواقف امنة لمقطورات وصهاريج الغاز التي تنتظر دورها في تحميل الغاز من منشآة صافر . ويهدف افتتاح هذه المواقف الواقعة في مركز مديرية الوادي ومنطقة الرويك، إلى تامين المقطورات وتقديم الفحص الفني اللازم لها اثناء انتظارها لدورها في التحميل، وتخفيف الازدحامات حول منشآت صافر الحيوية وعلى جانبي الخط الدولي العام لما تمثله من اخطار في زيادة الحوادث المرورية . وأكد اللواء بن عبود على أهمية هذه المواقف التي حرصت وزارة الداخلية بالتواصل مع السلطات المحلية وشركة الغاز على إفتتاحها من اجل تخفيف الحوادث المرورية على طريق صافر . واشار الى ان هذه المواقف ستعمل على انجاح عملية تنظيم حركة المقطورات المنتظرة دورها لتعبئة الغاز من صافر ونقله الى المحطات المخصصة لها في محافظات الجمهورية، وبشكل امن وسلس. من جانبه اشار الدكتور عبدربه مفتاح الى ان السلطة المحلية بالمحافظة وبالمديريات تعمل كل ما بوسعها من اجل تنظيم كافة القطاعات وتقديم الدعم اللازم لإنجاح أي مشاريع او اعمال تسهم في الارتقاء بالأداء وتحسين الخدمات المقدمة والحفاظ على امن وسلامة الناس واملاكهم وارواحهم. حضر الافتتاح مسئول التنسيق بشركة الغاز بصافر عبدالرزاق النقيب وعدد من اعضاء المجلس المحلي بالمديرية. سبأ

محليات 0 kr

“سبتمبرنت”

افتتح  وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ومعه وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومدير عام مديرية الوادي صالح بن جرادان، اليوم الخميس، مواقف امنة لمقطورات وصهاريج الغاز التي تنتظر دورها في تحميل الغاز من منشآة صافر .

ويهدف افتتاح هذه المواقف الواقعة في مركز مديرية الوادي ومنطقة الرويك، إلى تامين المقطورات وتقديم الفحص الفني اللازم لها اثناء انتظارها لدورها في التحميل، وتخفيف الازدحامات حول منشآت صافر الحيوية وعلى جانبي الخط الدولي العام لما تمثله من اخطار في زيادة الحوادث المرورية .

وأكد اللواء بن عبود على أهمية هذه المواقف التي حرصت وزارة الداخلية بالتواصل مع السلطات المحلية وشركة الغاز على إفتتاحها من اجل تخفيف الحوادث المرورية على طريق صافر .

واشار الى ان هذه المواقف ستعمل على انجاح عملية تنظيم حركة المقطورات المنتظرة دورها لتعبئة الغاز من صافر ونقله الى المحطات المخصصة لها في محافظات الجمهورية، وبشكل امن وسلس.

من جانبه اشار الدكتور عبدربه مفتاح الى ان السلطة المحلية بالمحافظة وبالمديريات تعمل كل ما بوسعها من اجل تنظيم كافة القطاعات وتقديم الدعم اللازم لإنجاح أي مشاريع او اعمال تسهم في الارتقاء بالأداء وتحسين الخدمات المقدمة والحفاظ على امن وسلامة الناس واملاكهم وارواحهم.

حضر الافتتاح مسئول التنسيق بشركة الغاز بصافر عبدالرزاق النقيب وعدد من اعضاء المجلس المحلي بالمديرية.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً