البيضاء..الجيش الوطني يطلق عملية عسكرية جديدة ويحرر مواقع استراتيجية في ناطع

img

الأخبار الرئيسية يوميات الجيش 0 kr

“سبتمبر نت”

أحرزت قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاومة شعبية تقدما ميدانيا كبيرا شرقي محافظة البيضاء، وسط البلاد، في إطار عملية عسكرية جديدة دشنتها اليوم الأربعاء.

وقال مراسل “سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني خاضت معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية في مديرية ناطع.

وبحسب مراسلنا فان قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير جبال الحمراء الشمالية والجنوبية، وشعب وجبل صوران الاستراتيجي، غربي منطقة أعشار.

كما تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير مواقع المجرور، وساحه، وحمراء القحوز، وحمراء النجر، في الوقت الذي لا زالت فيه المعارك مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر في منطقة المسوح.

وتخوض قوات الجيش الوطني وفي الأثناء معارك مستمرة ضد المليشيا الحوثية في جبال القرحاء، القريبة من جبل فضحة الاستراتيجي، أولى مناطق مديرية الملاجم.

وبعد تحرير جبال الحمراء المطلة على منطقة المسوح، تقدمت قوات الجيش الوطني باتجاه جبل الظهر، وقطعت خطوط أمداد المليشيا الحوثية إلى عقبة القنذع.

بموازاة ذلك، شنت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي غارات استهدفت مواقع وآليات قتالية للمليشيا الحوثية في شعب لبان، غربي جبل الظهر، وفي منطقة المسوح، بمديرية ناطع، إضافة إلى غارات أخرى استهدفت مواقع للمليشيا في عقبة القنذع، بمديرية نعمان.

وأسفرت المعارك وغارات التحالف وفق ما أورد المراسل عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا، حيث لقي 25عنصرا منهم مصرعهم في معارك تحرير جبال الحمراء، علاوة على تدمير طقمين قتاليين.

مواضيع متعلقة

اترك رداً