استعدادات لقوات الجيش الوطني لتحرير ما تبقى من محافظة الجوف

img

الأخبار الرئيسية يوميات الجيش 0 kr

أسامة فراج – “سبتمبر نت”

كشف قائد اللواء الأول حرس حدود بمحافظة الجوف العميد هيكل حنتف، ان قيادة المنطقة العسكرية السادسة تستعد لتنفيذ خطة عسكرية محكمة لتحرير ما تبقى من المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الجوف.

وقال العميد حنتف في تصريح خاص لـ “سبتمبر نت” ان قيادة المنطقة العسكرية السادسة بقيادة العميد الركن هاشم الاحمر تحضر لمفاجئات مرتقبة لمليشيا الحوثي في الجوف.

ووفق العميد حنتف فان المليشيا الحوثية منيت بالفشل في عدة محاولات لها لاستعادة بعض المواقع التي خسرتها في مناطق عدة بمديرية برط العنان.

وذكر ان قوات الجيش الوطني تمكنت خلال أقل من أسبوع من صد ثلاث هجمات لمليشيا الحوثي الإنقلابية في كل من مواقع جبل حبش، ومنطقتي المهاشمة، والعقبة.

وأكد بأن المليشيا الحوثية تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأن من بين خسائرها البشرية قيادات عسكرية، لقت مصرعها خلال المعارك وضربات التحالف العربي، لافتا إلى ان مدفعية الجيش الوطني وغارات التحالف دمرت دبابة للمليشيا وعدد من الأطقم القتالية.

وتواصل قوات الجيش الوطني عمليات تطهير واسعة لما تبقى من جيوب المليشيا الحوثية والمناطق المسيطرة عليها وتقترب من إعلان الجوف محافظة محررة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً