قائد مقاومة تهامة: ماضون في تحرير كل شبر من الاقليم

img

“سبتمبرنت”

أكد قائد المقاومة التهامية عبدالرحمن حجري، أن الجيش الوطني والمقاومة لن يتوقفوا حتى يتم تحرير كل شبر في اقليم تهامة.

وقال حجري في تصرح خاص لصحيفة «26 سبتمبر»: إننا ماضون في معركتنا لتحرير كل شبرٍ في تهامة وواثقون من النصر الذي سكب في سبيله أبطال المقاومة التهامية دماءهم زكية وقدموا أرواحهم رخيصة ليصنعوا النصر الكبير الموعود واللائق بتهامة وأبنائها ونضالهم الذي يشهد به التاريخ منذ غزو الإمامة قديماً وانقلاب أحفادها حديثاً.

وأضاف حجري: ماضون في طريق التحرير ومتسلحون بالإرادة وبثقة أهلنا أبناء تهامة وكما أن قلوبهم معنا ودعواتهم فإن قلوبنا معهم ولن نخذلهم لأنهم أكثر توقاً للحرية والعيش الكريم ويستحقون أن نبذل كل غالٍ لإنهاء احتلال المليشيا الحوثية الرافضة وسننتصر قريباً وسنحتفل من وسط عاصمة الإقليم التهامي الحديدة.

وأشار قائد المقاومة التهامية الى أن حجم خسار المليشيا الحوثية الإيرانية كبير حتى اليوم 700 قتيل ومستشفياتهم تزخر بالجرحى.

مؤكداً أن المليشيا في كل يوم يمر تتكبد الكثير من الخسائر في الأرواح والأسلحة والعتاد الحربي وانهيارات المليشيا في خطوط التماس متواصلة وتتضاعف وهم عاجزون اليوم عن فعل أي شيء سوى إرعاب المواطنين بالكواتيش ورميها بعشوائية فى المناطق المحررة مستهدفين بذلك الأسواق والمساجد والطرق العامة وتعد هذه من جرائم الحرب التي ترتكبها مليشيا وأدوات إيران في المنطقة.

وأردف قائلاً: إن تهديد مليشيا إيران بزعزعة أمن المنطقة والملاحة الدولية رهان خاسر، فهم لن يستطيعوا فعل شيء ونحن التهاميين أسياد أرضنا ونحن أسياد المكان، البحر والبر التهامي والإنسان التهامي هو الضامن الرئيسي لتأمين الملاحة البحرية وتأمين البحر الأحمر من أدوات إيران ولن نسمح للمليشيا الحوثية ومن خلفهم إيران بالقرصنة فى البحر الأحمر وإرهاب المنطقة والخط الدولي للملاحة الدولية.

وتابع بالقول: إن شراكتنا مع التحالف العربي لتعزيز الأمن وتأمين المنطقة والملاحة الدولية، ومساندة التحالف العربي للتهاميين من أجل تحرير مناطقهم وطرد أدوات إيران من تهامة يتعزز يوماً بعد يوم حتى استكمال تحرير كل شبر فى الوطن.

واختتم تصريحه بان المقاتل التهامي اليوم يقدم أروع صور وملاحم البطولة ويسطر بدم وجماجم الشهداء مرحلة جديدة فى تاريخ تهامة الجديد ولن تكون تهامة إلا مقبرة لكل محتل وغازي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً