وزير الداخلية يوجه ببدء تنفيذ مشاريع أمنية في عدن وأبين

img

محليات 0 kr

وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، المعنيين في الوزارة بالبدء بتنفيذ أعمال مشاريع استكمال تأهيل مراكز الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن وإنشاء مركز تدريب أمني بعدن وفقاً للخطط والدراسات المعدة، ومشاريع أمنية في محافظة أبين.

وأكد الوزير الميسري خلال ترؤسه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، اجتماعاً ضم وكلاء وزارة الداخلية ومدراء العموم بالوزارة بحضور نائب وزير الداخلية اللواء الركن على ناصر لخشع ،على تفاصيل آلية العمل استكمال تأهيل مراكز الشرط في مديريات محافظة عدن، إضافة إلى جميع خطط وآليات العمل التي ستساهم في ترتيب العمل الأمني بعدن.

وشدد على ضرورة الانضباط وتنظيم العمل الأمني بعدن، كما أكد حرص واهتمام فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بتعزيز الأمن والاستقرار في كافة المحافظات المحررة.

كما استعرض مدير إدارة المشاريع بالوزارة العقيد أحمد المحسني، ومدير إدارة التخطيط بالوزارة العقيد جمال القطيبي، خطط وآليات العمل التي تم إعدادها ودراستها وتحديدها لاستكمال تأهيل مراكز الشرطة بعدن، وخطة إنشاء مركز تدريبي في عدن.

و ناقش وزير الداخلية الميسري، تنفيذ مشروع تأهيل مبنى الأمن العام ومراكز الشرطة في محافظة أبين، وأطلع على دراسة متكاملة لخطة العمل بالمشروع، ووجه بالبدء بالعمل وإنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية وبموعده المحدد وأسرع وقت ممكن لما من شأنه خدمة أمن أبين وتطبيع الحياة فيها.

حضر الاجتماع الوكيلان المساعدان لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء عبدالناصر صبيره، وشؤون الأمن اللواء أحمد مسعود، ومدير شؤون الضباط العميد حسين عبدربه ومدير الإمداد العميد صالح بن صالح.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً