وزير النقل يتفقد مطار عدن الدولي ويكرم المشاركين في دورة الرصد الجوي

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 kr

“سبتمبر نت”

قام وزير النقل صالح احمد الجبواني صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمطار عدن الدولي.

واطلع الجبواني خلال الزيارة على سير العمل في ادارات المطار المختلفة وفي صالات الوصول والمغادرة للمسافرين.

وعبر الوزير الجبواني عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل قيادة الهيئة العامة للطيران والأرصاد الجوية وإدارة المطار بالعودة بها الى حالتها الطبيعية بعد ان كانت تعرضت لتدمير كبير خلال فترة الحرب الحوثية السلالية على عدن.

وأوضح الجبواني بأن هناك جهود في الوزارة والهيئة العامة للطيران والأرصاد الجوية خلال هذا العام لتجاوز كافة الصعوبات التي لازالت تعيق عمله وتسهيل وصول شركات الطيران الاخرى للعمل من والى مطار عدن.

وخلال زيارته، حضر الجبواني حفل اختتام الدورة الانعاشية للرصد الجوي لمختلف مجالاته لعدد 32 موظف من محطات الرصد في كل من عدن ولحج وأبين.

ونقل وزير النقل تحايا فخامة الاخ رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة للحاضرين, قائلا لهم: هذه المنشاة تمثل وجه عدن للتواصل مع العالم وبجهودكم تجاوز المطار محنته ونحن بمشاركتكم نخطو نحو تجديد وصيانة المطار ويجب علينا تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين لان هذا المطار نافذتنا الى العالم ويجب على الجميع العمل بجهد واجتهاد, واشد على ايديكم لنمضي معا لتخطي المحن.

وكرم الوزير  المشاركين بالدورة وحثهم على بذل مزيد من الجهود للاستفادة من ما تلقوه خلال الدورة التدريبية في مجال عملهم.

حضر الزيارة الكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران والأرصاد الجوية والمهندس طارق عبده علي مدير عام مطار عدن الدولي وعبد الرقيب العمري نائب مدير عام مطار عدن الدولي ومنيف الزغلي المدير العام المساعد لشؤون الجهات المنتدبة وعبد الله كرعون مدير امن المطار ومدراء الادارات والجهات العاملة بالمطار.

مواضيع متعلقة

اترك رداً