لحج..مدير عام المسيمير  يتفقد احتياجات مخزان في كافة الجوانب الخدمية

img

محليات 0 kr

“سبتمبر نت”

تفقد مدير عام مديرية المسيمير، بمحافظة لحج، رمزي عبدالله ناصر منطقة مخران، الواقعة على بعد10كيلو تقريبا شمالي المسيمير العاصمة.

والتقى رمزي ناصر خلال زيارته عدد كبير من المشائخ والوجاهات والشخصيات الاعتبارية في مقدمتهم الشيخ المناضل حيدرة مانع السروي والشيخ أمين مقبل وقيادات بالمقاومة وأهالي المنطقة، حيث توافد العديد من القرى والمراكز المجاورة صوب مخران، لاستقباله.

وخلال زيارته التي تأتي في أطار تفقد المنطقة ومعاينة احتياجاتها، عقد اجتماعا لأبناء وأعيان المنطقة، حضره العديد من أعيان مناطق مكيديم، وبشرية، وريمة، وقرى أخرى محاذية لمخران.

واطلع على أهم متطلبات المنطقة واعدا بتقديم الحلول لذلك وفقا للمتاح، موكدا حرصه على العمل بروح المسؤولية وتقديم كل ما يمكن تقديمة في خدمة المديرية بشكل عام.

من جانبهم أبناء وأعيان المديرية عبروا عن أهمية العمل التكاملي والتكاتف جنبا الى جنب بما يعود بالنفع ويفيد المديرية خصوصا والوطن عموما، متحدثين عن أهمية المرحلة والاصطفاف وتشمير السواعد كلا في مجاله للنهوض وايجاد عملية بناء تكاملية.

كما تفقد المدير العام مدارس المنطقة مناقشا الوضع التعليمي فيها وسبل الارتقاء به قدما، اضافة إلى زيارته الوحدة الصحية واستماعه لاحتياجات الوضع الصحي في المديرية.

ورافق مدير عام مديرية المسيمير، في زيارته التي قوبلت بترحاب واستقبال ملحوظ من الأهالي، محمد علي مانع الحوشبي قائد الحزام الامني بالمديرية وأمين عام الحراك القيادي لطفي صالح والقيادي بالمقاومة الجنوبية يسري العمري ونائب قائد الحزام الامني بالمديرية عبدالحليم عبده ومدير الشباب والرياضة بالمديرية اسامة الشيبي والقيادي بالحراك فتحي منصور والناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية جلال السيد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً