وزير الإعلام يدين احتجاز مليشيا الحوثي لطاقم قناة اليمن اليوم

img
محليات 0

دان وزير الاعلام معمر الارياني بأشد العبارات قيام مليشيات الحوثي الامامية باقتحام مكتب قناة اليمن اليوم في صنعاء واحتجاز اكثر من أربعين من الزملاء الصحفيين العاملين في القناة وإصابة ثلاثة من حراسها .

وطالب الوزير الارياني المنظمات الدولية مغادرة موقع المتفرج واتخاذ خطوات عملية تجبر هذه المليشيات على إنهاء معاناة كافة الصحفيين اليمنيين.

وقال الارياني في بيان: ان ما اقدمت عليه الميليشيا الإمامية هو جزء من الجرائم التي ترتكبها كل يوم في حق الشعب اليمني عموما وفِي حق وسائل الاعلام والعاملين فيها على وجه الخصوص واوضح ان هذا الأفعال الاجرامية تكشف حقيقة الوجه القبيح لهذه المليشيات الكهنوتية الطائفية المرهونة لنظام الملالي في طهران .

وطلب وزير الاعلام من المنظمات الدولية سرعة التدخل لانها معاناة الزملاء في قناة اليمن اليوم الذين يحتجزون في ظروف لا إنسانية في الدور الارضي لمبنى القناة محرومون من الغذاء والأغطية في طقس شديد البرودة.

وجدد المطالبة الفورية بإطلاق سراح جميع الصحفيين المعتقلين لدى هذه المليشيات الاجرامية التي لم تترك وسيلة من وسائل القمع والتنكيل الا واستخدمته في حق قادة الرأي وارباب الكلمة الشجاعة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً