مجلس وزراء الاتصالات والمعلومات العرب يعقد دورته الـ 21 بالقاهرة

img

عقد مجلس وزراء الاتصالات والمعلومات العرب اليوم الاثنين، بالقاهرة أعمال دورته الـ 21 برئاسة جمهورية مصر العربية، ومشاركة الوزراء المعنيين في الدول العربية أعضاء المكتب أو من يمثلونهم . وقام مدير عام الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات بدولة الإمارات رئيس الدورة السابقة حمد المنصوري في كلمته الافتتاحية بتسليم مصر رئاسة الدورة الحادية والعشرين للمجلس ، متمنيًا للمجلس التوفيق والنجاح خلال الدورة المقبلة، وخلال استضافة مصر المجتمع العربي للراديو 2019 . وقال وزير تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي بتونس رئيس المكتب التنفيذي للمجلس محمد الأنور معروف، إن اجتماعات مجلس وزراء الاتصالات والمعلومات العرب بالقاهرة تعد فرصة سانحة للنظر في المسائل المتصلة بأنشطة لجان وفرق العمل التابعة لها وكيفية تطوير عملها خاصة وأنها بصدد وضع استراتيجية عربية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للفترة (2020-2017) حتى تتلاءم مع التطورات المتسارعة التي يشهدها هذا القطاع . وأشار إلى أن المكتب التنفيذي عقد يوم أمس اجتماعًا مطوّلا تم خلاله مناقشة توصيات لجنة البريد ولجنة الاتصالات والمعلومات والمنبثقة بالأساس من مختلف فرق العمل المنضوية تحتها، كما تم على إثر ذلك تحديد بنود جدول أعمال مجلس وزراء الاتصالات العرب الذي سيتم تدارسها اليوم .

دولية 0 kr

عقد مجلس وزراء الاتصالات والمعلومات العرب اليوم الاثنين، بالقاهرة أعمال دورته الـ 21 برئاسة جمهورية مصر العربية، ومشاركة الوزراء المعنيين في الدول العربية أعضاء المكتب أو من يمثلونهم .

وقام مدير عام الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات بدولة الإمارات رئيس الدورة السابقة حمد المنصوري في كلمته الافتتاحية بتسليم مصر رئاسة الدورة الحادية والعشرين للمجلس ، متمنيًا للمجلس التوفيق والنجاح خلال الدورة المقبلة، وخلال استضافة مصر المجتمع العربي للراديو 2019 .

وقال وزير تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي بتونس رئيس المكتب التنفيذي للمجلس محمد الأنور معروف، إن اجتماعات مجلس وزراء الاتصالات والمعلومات العرب بالقاهرة تعد فرصة سانحة للنظر في المسائل المتصلة بأنشطة لجان وفرق العمل التابعة لها وكيفية تطوير عملها خاصة وأنها بصدد وضع استراتيجية عربية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للفترة (2020-2017) حتى تتلاءم مع التطورات المتسارعة التي يشهدها هذا القطاع .

وأشار إلى أن المكتب التنفيذي عقد يوم أمس اجتماعًا مطوّلا تم خلاله مناقشة توصيات لجنة البريد ولجنة الاتصالات والمعلومات والمنبثقة بالأساس من مختلف فرق العمل المنضوية تحتها، كما تم على إثر ذلك تحديد بنود جدول أعمال مجلس وزراء الاتصالات العرب الذي سيتم تدارسها اليوم .

مواضيع متعلقة

اترك رداً