نائب الرئيس يوجه بمضاعفة الجهود ورفع مستوى الجاهزية في اللواء 203

img

زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء مقر اللواء 203 مشاه بمحافظة مأرب لتفقد أحوال المقاتلين والاطلاع على الجاهزية القتالية.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر اللواء قائد اللواء العميد الركن علي عمار الجايفي والقادة والضباط والصف ومنتسبي اللواء.

وألقى نائب رئيس الجمهورية في الزيارة كلمة توجيهية نقل في مستهلها تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي وتحيات الأشقاء في قيادة قوات التحالف الداعمة للشرعية، مشيداً بالتضحيات الجسيمة والبطولات التي سطرها منتسبو اللواء إلى جوار إخوانهم في بقية الوحدات العسكرية في جبهة صرواح وغيرها من الجبهات.

وشكر نائب الرئيس قيادة اللواء على جهودهم في التدريب واستعداد قوة اللواء العسكرية وجاهزيته لتنفيذ المهام الوطنية الملقاة على عاتقه، موجهاً بمضاعفة الجهود ورفع مستوى الجاهزية والانضباط وتكثيف التدريب والتأهيل لمنتسبي اللواء بما يؤهلهم للقيام بواجبهم الوطني على الوجه الأمثل.

وأكد نائب رئيس الجمهورية في كلمته بأن النصر على المليشيا الانقلابية بات قريباً وأن معاناة اليمنيين جراء سيطرة المليشيا ستنتهي بإذن الله بفضل صمود وتضحيات أبطال الجيش اليمني وعزيمة اليمنيين ووقفة الإخوة الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأطلع قائد اللواء نائب الرئيس على بعض النجاحات العسكرية التي تحققت بمشاركة اللواء 203 والمتطلبات والاحتياجات الملحة لرفع الجاهزية ورفد قوة اللواء العسكرية.

كما عبر الضباط والجنود عن تقديرهم لنائب رئيس الجمهورية وزيارته واهتمامه، مؤكدين جاهزيتهم القصوى لتنفيذ التوجيهات العسكرية في سبيل تحرير اليمن من عبث الميليشيات واستعادة الدولة والحفاظ على أهداف الثورة والجمهورية وتحقيق حلم اليمنيين ببناء دولة اتحادية من ستة أقاليم.

رافق نائب رئيس الجمهورية خلال الزيارة مدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الاشول.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً