محافظ صنعاء يتفقد جرحى جبهة نهم في هيئة مستشفى مأرب  

img

يوميات الجيش 0 fd

رفيق السامعي “سبتمبر نت”

تفقد اللواء/ عبدالقوي شُريف محافظ محافظة صنعاء اليوم الثلاثاء جرحى الجيش الوطني في هيئة مستشفى مأرب وقدم لهم مساعدات مالية.

وأكد المحافظ ” شريف” أن هذه الزيارة التفقدية لجرحى الواجب من أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة جبهة نهم صنعاء وكل الجرحى والمرضى المتواجدين في المستشفى.

وقال: إن الزيارة تأتي ضمن اهتمامات قيادة السلطة المحلية بصناعة النصر والمجد لليمن وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه والحكومة.

ونقل المحافظ للجرحى الذين تفقدهم بأقسام ومرافق المستشفى تحيات فخامة رئيس الجمهورية، وتأكيده على إيلائهم الرعاية والاهتمام.

وقال مخاطبا الجرحى: “أنتم فخرنا ومصدر إلهام الأجيال القادمة، وبجراحكم ينتصر الوطن، وتستعاد الدولة، ولن نتخلى عنكم”.

واستمع المحافظ من رئيس هيئة مستشفى مأرب الدكتور/ محمد القباطي على الخدمات التي يقدمونها للجرحى والصعوبات والمعوقات التي يواجهونها شاكراً لهم اهتمامهم وعنايتهم بالجرحى وعملهم الدؤوب في هذه الظروف الصعبة.

واستمع المحافظ خلال الزيارة لجرحى المنطقة العسكرية السابعة الذين أصيبوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في جبهة نهم بمحافظة صنعاء خلال المواجهات مع الانقلابيين، ويتلقون العلاج في مستشفى الهيئة إلى أحوالهم وما يتطلبه وضعهم من رعاية واهتمام وقدم المحافظ مساعدات مالية للجرحى.

من جانبهم شكر الجرحى محافظ صنعاء على تفقدهم وزيارتهم. مشيرين إلى ما يتمتعون به من معنويات وعزيمة يتحلون بها.

وأكدوا أن جراحهم فداءً لوطنهم وشعبهم وشرعيتهم، وأنهم مستعدون لتقديم أرواحهم والعودة للجبهات لاستكمال معركة التحرير مع زملائهم ضد قوى الانقلاب والتمرد.

رافق محافظ محافظة صنعاء خلال الزيارة عدد من قيادات السلطة المحلية بمحافظة صنعاء وشخصيات اجتماعية.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً