محافظ حضرموت:الإهتمام بالتعليم أولوية للسلطة المحلية بالمحافظة

img

محليات 0 kr

أكد محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني أن التعليم يعد أولوية بالنسبة للسلطة المحلية بالمحافظة ويحظى باهتمام كبير.

كان ذلك خلال افتتاحه ،اليوم الثلاثاء، مجمع كليات جامعة حضرموت بحي المستقبل بمنطقة فوة والذي يضم كليات (الحاسبات وتقنية المعلومات والقانون وكلية التعليم المفتوح) بمعية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش.

وأشاد المحافظ البحسني بمستوى تجهيزات الكليات الجديدة، لافتاً إلى أن القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي تقدر تقديراً عاليا الدور الكبير لجامعة حضرموت وعطائها المستمر في خدمة المجتمع وتخريج الكوادر المؤهلة والقادرة على تقديم الخدمات له والارتقاء به.

ودعا محافظ حضرموت الطلاب والطالبات إلى بذل مزيد من الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي وربط الجوانب النظرية بالتطبيق العملي.

من جانبه شكر رئيس الجامعة محافظ حضرموت على مساندته ودعمه لها،مؤكداً أن الجامعة ستواصل رسالتها نحو بناء المجتمع ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة والقيام بدورها في التقليل من البطالة في أوساط الشباب.

وأطلع محافظ حضرموت على التجهيزات النوعية لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات،وتعرف من عميد الكلية الدكتور محمد بامطرف على التقنيات الجديدة التي أضيفت في المعامل والمختبرات وأنظمة المراقبة، موضحاً بأن الكلية تنتهج في خططها التركيز على الجوانب العملية والسلوكية من خلال خطط بدأت في تنفيذها مع بداية العام الدراسي الحالي.

رافق المحافظ خلال الزيارة وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي وعدد من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

مواضيع متعلقة

اترك رداً