اجتماع مشترك لقادة المؤسسات الدفاعية والأمنية وقوات التحالف العربي بعدن

img

يوميات الجيش 0 kr

صادق الرتيبي «سبتمبر.نت»

ترأس اللواء الركن/ صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة صباح اليوم الأثنين اجتماعا مشتركا لقادة المؤسسات الدفاعية والامنية وقوات التحالف العربي بمقر هيئة العمليات المشتركة بالعاصمة المؤقتة عدن .

وناقش الإجتماع الذي حضره العميد الركن /ابوعبد العزيز قائد قوات التحالف العربي  قائد القوات السعودية في عدن محددات الخطة الامنية والعملياتية المشتركة .

وقال اللواء الزنداني: إن هذا اللقاء و بحضور العميد الركن/ابو عبدالعزيز يؤكد متانة العلاقات الاخوية بين الجيشين الشقيقين، ويعكس مستوي التنسيق والتنظيم المشترك في ادارة المعركة ومسرح عملياتها المشتركة في مواجهة المليشيا الانقلابية، وافشال مشاريع القوى الظلامية الاقليمية التي تهدف للسيطرة على المنطقة والهيمنة على الممرات الدولية.

وأكد اللواء الزنداني على اهمية الدور الريادي للقوات السعودية والقوات الإمارتية وكافة قوات التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم، مشددا على ضرورة تعزيز مستوى التنظيم والتعاون والتنسيق المشترك مع قوات الجيش الوطني.

وثمن اللواء الزنداني الدور الإيجابي لخادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة وقواتها المسلحة الباسلة، لمساندتهم ووقوفهم الى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

كما ثمن الجهود الأخوية الحثيثة التي يبذلها العميد الركن/ ابوعبد العزيز ورفاقه من قادة القوات السعودية الشقيقة الذي حضر الاجتماع اليوم لتنسيق التعاون الامني والعملياتي المشترك في إطار الخطة الامنية المشتركة.

من جانبه اشاد العميد الركن /ابوعبد العزيز بمستوي التعاون الثنائي المشترك بين الجيشين الشقيقين، مؤكدا دعم القوات المسلحة السعودية ومساندتها اللامحدود لكافة وحدات الجيش الوطني .

مواضيع متعلقة

اترك رداً