وزير الداخلية يؤكد أن الاجهزة الامنية تقف صفاً واحداً في مواجهة التحديات الامنية

img

محليات 0 kr

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب أن الاجهزة الامنية تقف صفاً واحداً في مواجهة التحديات الامنية في المحافظات المحررة، والتصدي لكل من تسول له نفسه الإضرار بمصلحة الوطن أو الدعوة إلى النعرات المناطقية والمذهبية، وكافة أعمال التخريب والإرهاب التي تستهدف الامن والاستقرار.

جاء ذلك خلال برقية تهنئة رفعها اللواء عرب ،اليوم الجمعة ، الى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الوطني الــ 54 لثورة الــ 14 أكتوبر المجيدة.

وقال اللواء الركن عرب في برقيته” نرفع اليكم يا فخامة الرئيس والى كافة ابناء الشعب اليمني، باسمي ونيابة عن كافة قيادات وضباط ومنتسبي الوزارة، أجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة”..

وأضاف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية” ان ثورة سبتمبر واكتوبر المجيدة، ستضل خالدة في وجدان الشعب اليمني الذي ناضل وقدم التضحيات في سبيل التخلص من الحكم الكهنوتي والاستعمار البغيض”.

وأكد أن الاجهزة الامنية تقف صفاً واحداً في مواجهة التحديات الامنية في المحافظات المحررة، والتصدي لكل من تسول له نفسه الإضرار بمصلحة الوطن أو الدعوة إلى النعرات المناطقية والمذهبية، وكافة أعمال التخريب والإرهاب التي تستهدف الامن والاستقرار.

ولفت اللواء عرب الى ان الشعب اليمني اختار طريقه ومشروعه المستقبلي الذي لا رجعه عنه، المتمثل في مشروع الدولة الاتحادية القوية والعادلة والتي ينشدها الجميع، بقيادة فخامة الرئيس.

وجدد العهد باسم منتسبي وزارة الداخلية وقطاعتها ووحدتها المختلفة، بان يكونوا أوفياء وحراساً أمناء للوطن والمواطن، والعمل على استتباب الامن والاستقرار في ربوع الوطن، والضرب بيد من حديد لكافة الأعمال التخريبية التي تحاول من خلالها العناصر الضالة والمغررة بها اقلاق الامن والسكينة العامة خدمةً منها لأطراف خارجية لا تريد لليمن وشعبه الامن و الاستقرار.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً