اللواء العرادة: نحن في مأرب نتعامل بمنطق الدولة لا العصابة

img

"سبتمبر نت" رشاد المخلافي أكد اللواء/ سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب أنهم في المحافظة يتعاملون مع الجميع بمنطق المسؤولية ومنطق الدولة لا العصابة. وقال: خلال لقاء له بالإعلاميين عقد اليوم الخميس بمأرب: "نحن هنا في مأرب دولة ونتعامل كدولة، ولسنا مناطقيين أوقبليين أو طائفيين أو عنصريين نتعامل كما يتعامل الانقلابيين". وأضاف: "يعيش في مأرب كل أبناء الوطن دون تمييز .. الكل مواطنون ولدينا سقف حرية عالي، وأدعو الإعلاميين إلى عدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة والترويج لها لأن  المستفيد الوحيد هو الانقلاب". وتابع خلال الإجتماع: "نحن نخوض معركة وطنية لاستعادة العاصمة والدولة والمؤسسات، ويجب أن يكون هناك خطاب إعلامي ناضج ومسؤول". ورحب العرادة بمدير شرطة مأرب الجديد العميد/ عبدالملك المداني. مشيراً إلى اللغط الذي حصل حول تعيين العميد المداني. مؤكداً أن القرار لم يتخذ اعتباطاً. داعياً الإعلاميين إلى الترفع وعدم الإنجرار وراء الشائعات. وشدد محافظ مأرب على عدم التفريط في أمن مأرب. مشيرا إلى أن مأرب قدمت 3000 شهيد وأن 24 من أسرته وأبنائه استشهدوا وهم يذودون عن الوطن ضد العصابة الإنقلابية.

محليات 0 fd

“سبتمبر نت” رشاد المخلافي

أكد اللواء/ سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب أنهم في المحافظة يتعاملون مع الجميع بمنطق المسؤولية ومنطق الدولة لا العصابة.

وقال: خلال لقاء له بالإعلاميين عقد اليوم الخميس بمأرب: “نحن هنا في مأرب دولة ونتعامل كدولة، ولسنا مناطقيين أوقبليين أو طائفيين أو عنصريين نتعامل كما يتعامل الانقلابيين”.

وأضاف: “يعيش في مأرب كل أبناء الوطن دون تمييز .. الكل مواطنون ولدينا سقف حرية عالي، وأدعو الإعلاميين إلى عدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة والترويج لها لأن  المستفيد الوحيد هو الانقلاب”.

وتابع خلال الإجتماع: “نحن نخوض معركة وطنية لاستعادة العاصمة والدولة والمؤسسات، ويجب أن يكون هناك خطاب إعلامي ناضج ومسؤول”.

ورحب العرادة بمدير شرطة مأرب الجديد العميد/ عبدالملك المداني. مشيراً إلى اللغط الذي حصل حول تعيين العميد المداني. مؤكداً أن القرار لم يتخذ اعتباطاً. داعياً الإعلاميين إلى الترفع وعدم الإنجرار وراء الشائعات.

وشدد محافظ مأرب على عدم التفريط في أمن مأرب. مشيرا إلى أن مأرب قدمت 3000 شهيد وأن 24 من أسرته وأبنائه استشهدوا وهم يذودون عن الوطن ضد العصابة الإنقلابية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً