“أمهات المختطفين” تدين اختطاف المليشيا للمحامي شهبين

img

إنتهاكات المليشيا محليات 0 fd

“سبتمبر نت”

دانت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة إب اختطاف المليشيا الانقلابية للمحامي محمد شهبين. واعتبرت أن اختطاف المحامي هو اختطاف للحقيقة والعدل التي يسعى لتحقيقهما كمحامي ومدافع عن المظلومين.

واعتبرت الرابطة في بيان صادر عنها أن اختطاف المليشيا الانقلابية للمحامي محمد شهبين, من أمام بوابة محكمة غرب اب, مستهدفة الحقيقة والعدالة والمدافعين عن المظلومين.

وأفادت الرابطة أنها تلقت بلاغاً من أسرة المحامي شهبين يفيد بأن جماعة مسلحة بلباس مدني مسنودة بمسلحين، بزي عسكري قامت باختطاف شهبين، واقتادته على طقم تابع للأمن المركزي إلى جهة مجهولة مانعين أهله من زيارته، أو حتى الاطمئنان على صحته.

ودعت الرابطة في بيان لها صدر الثلاثاء وتلقى “سبتمبرنت ” نسخة منه, نقابة المحامين ومؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الإنسانية والحقوقية, للوقوف مع المحامي شهبين، ومع أسرته والمطالبة بإخراجه, والنظر والالتفات لهذه الحادثة والتحرك لإطلاق سراح المحامي، والعمل أيضا على إطلاق سراح كافة المختطفين والمخفيين قسراً من سجون المليشيا الانقلابية وعودتهم إلى أسرهم.

وناشدت الرابطة القضاة ورجال القانون برفض هذه التصرفات الخارجة عن القوانين، وحملت المليشيا الانقلابية حياة وسلامة المحامي شهبين وجميع المختطفين والمخفيين قسراً في سجونها.

مواضيع متعلقة

اترك رداً