مكتب الشباب يقيم مباراة درع الشهيد الشدادي بمحافظة مأرب

img

رياضة 0 kr

«سبتمبر.نت»

أقام مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بمحافظة مارب, يوم الاثني مباراة درع الشهيد الفريق الركن عبدالرب الشدادي, وبرعاية محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة بين نادي السد بالمدينة ونادي العرش بمديرية الوادي.

وانتهت المباراة بفوز نادي السد الرياضي بضربات الترجيح.

وأشاد صالح الفقيه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقائمين على مباراة درع الشهيد الشدادي وقال: تمر علينا ذكرى استشهاد الفريق الركن عبد الرب الشدادي الذى روى بدمه هذه الارض فأننا نعاهده ان نستمر ويستمر شباب اليمن بالسيرعلى نهجه, كما نولي هذه المحافظة اهتمام كبير بناءً على توجيهات وزير الشباب والرياضة الذي يولي هذه المحافظة وابنائها اهتمام كبير والمستقبل افضل بإذن الله والمشاريع اتية الى هذه المحافظة التي استقبلت وحضنت الجميع.

من جهته قال مدير مكتب الشباب والرياضة علي باحشوان : أن مباراة درع الشهيد عبدالرب الشدادي هذا البطل الذي ضحى بدمه من اجل هذا الوطن وابى أن يعود الا منتصرا او شهيد وقد وفقه الله للشهادة, وهذه المباراة تكريما وتقديراً له, بالرغم انه مهما عملنا له لن نوفيه حقه وانما احياءً لذكرى استشهاده.

اسامة الشدادي بدوره قدم شكره للقائمين على مباراة درع الشهيد القائد عبدالرب الشدادي وقال: نشكرالقائمين على هذه المباراة جزيل الشكر ونشكر وكيل وزارة الشباب والرياضة على اهتمامه بالشباب والرياضة.

حضر المباراة وكيل وزارة الشباب والرياضة صالح الفقيه ووكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري ومدير مكتب الشباب والرياضة وعدد من مسؤولي السلطة المحلية والمهتمين بالجانب الرياضي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً