رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في استشهاد أربعة جنود إماراتيين

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 fd

 

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم، برقية عزاء ومواساة لأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عزاه فيها باستشهاد أربعة من جنود الامارات المشاركين في عملية إعادة الأمل في اليمن.

وأشاد رئيس الجمهورية بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة إلى جانب اليمن من خلال مشاركتها الفاعلة والناجحة ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي وصالح..مؤكداً ان تلك المواقف والجهود ستظل محل تقدير كافة أبناء الشعب اليمني.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية عن أحر التعازي وصادق المواساة إلى أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى الشعب الإماراتي الشقيق وأسر وأقارب الشهداء الأربعة..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ،وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقيتي عزاء ومواساة مماثلة إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وإلى ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عزاهما في استشهاد الجنود الأربعة المشاركين في عملية إعادة الأمل في اليمن.

إلى ذلك بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقيتي عزاء ومواساة إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ،وإلى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولي عهد أبو ظبي صاحب السمو الشيخ الفريق أول محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان،عزاهما في استشهاد أربعة من جنودها البواسل جراء هبوط اضطراري للطائرة في محافظة شبوة.

وثمن نائب الرئيس ما يبذله الأشقاء في الإمارات من جهد لاستعادة الشرعية في إطار دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وما يقدمونه من تضحيات تهدف إلى دعم الشرعية..مؤكداً بأن تلك الجهود ستظل خالدة في ذاكرة الشعب اليمني.

وقال نائب الرئيس في البرقيتين”نقدر للإمارات وقفتها الشجاعة والصادقة إلى جوار اليمن واستمرار دعمها لشرعية اليمنيين في شتى المجالات، العسكرية والسياسية والاقتصادية والإغاثية والإيوائية وغيرها، وهي تجسيد لعلاقتنا الأخوية المتينة وما يجمع بلدينا الشقيقة من اواصر المحبة والإخاء”.

وعبر نائب الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة لقيادة وشعب الإمارات ولأسرة وأقارب الشهداء في مصابهم الأليم..سائلاً الله لهم الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

بتصرف عن سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً