البيضاء.. اسقاط طائرة بدون طيار للمليشيا بجبل نوفان وتجدد المواجهات بذي ناعم

img

يوميات الجيش 0 kr

البيضاء “سبتمبر.نت”

اسقط الجيش الوطني اليوم الاربعاء  طائرة بدون طيار تابعة للمليشيات الانقلابية، بموقع جبل نوفان الإستراتيجي بمديرية القريشية في محافظة البيضاء .

وتحاول المليشيات الانقلابية اطلاق مثل هذه الطائرات الايرانية و المعروفة بضعفها التكنولوجي  لتجسس على مواقع  الجيش الوطني وتحركاته .

وقالت مصادر ميدانية في البيضاء لـ ” سبتمبر.نت” ان المواجهات  تجددت يوم امس بصورة واسعة بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في ذي ناعم وفي جبهة قفية  ولاتزال مستمرة حتى كتابة الخبر.

في سياق اخر قال المركز الاعلامي لمقاومة البيضاء :إن المليشيا  اقدمت على اعتقال مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء محمد سالم زلاف و المعين من قبل سلطة الانقلاب في صنعاء.

واضاف المركز ان المليشيا اعتقلت زلاف عند نقطة  تفتيش بمنطقة عزة عند المدخل الشمالي لمدينة البيضاء، وهو في طريقه إلى مدينة رداع لحضور فعالية للمؤتمر الشعبي العام، ثم قاموا بنقله إلى السجن المركزي بمحافظة البيضاء.

وقال الناطق باسم مقاومة البيضاء مصطفى البيضاني: إن من بين المعتقلين  مدير عام الواجبات عبدالناصر عبدالله الحميقاني، وهناك اسماء مختطفين لم تعرف اسمائهم حتى الان.

وتاتي حملة الاعتقالات اثر دعوة انصار المخلوع  للنزول الى السبعين، وتصاعد وتيرة الخلاف بين طرفي الانقلاب .

مواضيع متعلقة

اترك رداً