الجيش الوطني يضيق الخناق على المليشيا في معسكر خالد ومقتل اثنين من قياداتها بالمخا

img

«سبتمبر.نت»:    علم “سبتمبر نت” من مصدر ميداني في مديرية المخا غربي تعز ان ثمانية عناصر من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بينهم قياديين لقوا مصرعهم اليوم السبت بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي.

وذكر المصدر ان القياديين في صفوف المليشيات غيلان عاطف ومهيوب الحضوري لقيا مصرعهما مع ستة من مرافقيهم شمال معسكر خالد بن الوليد الاستراتيجي غربي محافظة تعز بغارات لمقاتلات التحالف.

وطبقاً للمصدر فإن الحضوري وعاطف يُعدان من القيادات المقربة للمخلوع صالح، موضحا أن القيادي غيلان عاطف هو المسئول عن حشد المسلحين من أبناء مديرية القفر بمحافظة إب وسط البلاد وتجنيدهم للقتال في صفوف المليشيا.

المصدر ذاته ذكر ان غيلان متهم بالوقوف وراء الكثير من الجرائم والانتهاكات بما في ذلك تنفيذ عمليات اختطافات وممارسة أعمال سلب ونهب وفرض إتاوات وتعذيب للمختطفين.

وكثفت مقاتلات التحالف العربي خلال الساعات الاخيرة غاراتها الجوية على تمركزات المليشيا الانقلابية في المخا والمديريات المجاورة لها في موزع والوازعية، اسفرت الغارات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى اضافة الى تدمير اليات عسكرية للمليشيا.

بالتوازي تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاومة شعبية تضييق الخناق على معسكر خالد الذي أصبح تحت نيران قوات الجيش، حيث والمعارك حتى الاثناء على اشدها في محيط المعسكر. ومنذ منتصف ابريل الجاري تمكن ابطال قوات الجيش والمقاومة من الوصول الى اسوار ومحيط معسكر خالد وبمساندة من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً