وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان تنعي استشهاد العقيد عبدالله الرشيدي ورفاقه

img

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة استشهاد العقيد الثائر البطل عبد الله الرشيدي، احد القادة الأبطال في اللواء ٨١ ورفاقه الذين استشهدوا يوم الاربعاء الماضي وهم يؤدون واجبهم الوطني في الخطوط الامامية في جبهة صرواح. واشاد البيان بالشهيد ورفاقه الذين رسموا بنضالهم وبطولتهم اسمى معاني الشرف وقيم الوفاء للوطن وانصع صور البطولة والتضحية مؤكدين ان المؤسسة العسكرية سائرة في درب هؤلاء العظماء الخالدين في انصع صفحات التاريخ .

وجاء في البيان ان” الخزي والعار لكل الذين انقلبوا على الثوابت الوطنية ودمروا مقدرات الشعب اليمني وسفكوا دمائهم واخرها دم الشهيد عبدالله الرشيدي الذي وصلت اليه ايادي الطغاة المستبدين قهرا وتهميشا وايذاء الى قتله مع مجموعة من رفاقه من نمور اللواء 81 برصاص الغدر والخيانة والعمالة الفارسية”.

واعرب البيان عن احر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد وجميع اسر رفاقه الذين استشهدوا معه وهم يؤدون واجبهم الوطني ،سائلين الله لهم المغفرة والرحمة.

بسم الله الرحمن الرحيم (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ) تنعي وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة استشهاد العقيد الثائر البطل عبد الله الرشيدي، احد القادة الأبطال في اللواء ٨١ ورفاقه ،الذي استشهدوا يوم الاربعاء 26/4/2017 وهم يؤدون واجبهم في الخطوط الأمامية في خندق الشرف بين اخوانهم وأبطالهم الأفذاذ من ابطال اللواء ٨١. ان وزارة الدفاع وهي تنعي الشهيد البطل بأسمى معاني الشرف، وانبل قيم الوفاء للوطن و انصع صور البطولة والتضحية، عندما استشهد وهو يقوم بإسعاف الجرحى من اسود كتيبته لتؤكد لأبناء الشعب اليمني أن المؤسسة العسكرية الشجاعة سائرة على منهج الشهيد وكل شهداء الثورة السبتمبرية والثورة الشبابية في الدفاع عن الثوابت الوطنية وبناء الدولة الاتحادية المدنية التي تسودها الحرية والعدالة والمساواة والأمن والاستقرار.

والخزي والعار لكل الذين انقلبوا على الثوابت الوطنية ودمروا مقدرات الشعب اليمني وسفكوا دمائهم واخرها دم الشهيد عبدالله الرشيدي الذي وصلت اليه ايادي الطغاة المستبدين قهرا وتهميشا وايذاء الى قتله مع مجموعة من رفاقه من نمور اللواء 81 برصاص الغدر والخيانة والعمالة الفارسية .

وفي استشهاد الشهيد البطل العقيد عبدالله الرشيدي ورفاقه نتقدم باحر التعازي وعظيم المواساة الى اسرة الشهيد واسر رفاقه الشهداء سائلين الله ان يسكنهم فسيح جنانه وان يرفعهم في اعلى عليين وان يلهم اهلهم وذويهم وكل شرفاء الوطن الصبر والسلوان . (إن لله وإن اليه راجعون)

مواضيع متعلقة

اترك رداً