أردوغان: نريد “صفحة جديدة” مع أميركا

img

متابعات/أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، أنه يعتزم أن يفتح مع نظيره الأميركي دونالد ترمب "صفحة جديدة" في العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة التي يزورها في منتصف أيار/مايو. وقال أردوغان خلال ندوة نظمها مكتب "أتلانتيك كاونسيل" للدراسات في  اسطنبول "إنني على ثقة بأننا سنخط مع ترمب صفحة جديدة في العلاقات التركية الأميركية" قبل أن ينتقد دعم واشنطن لفصائل كردية تقاتل متطرفين في شمال سوريا. يأتي هذا قبل اجتماع لأردوغان مع ترمب في  واشنطن يومي 16و17 ايار/مايو في اول لقاء بينهما منذ تولي ترمب منصبه في يناير/كانون الثاني. العربية

دولية 0 رمزي الحكيمي

متابعات/أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، أنه يعتزم أن يفتح مع نظيره الأميركي دونالد ترمب “صفحة جديدة” في العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة التي يزورها في منتصف أيار/مايو.

وقال أردوغان خلال ندوة نظمها مكتب “أتلانتيك كاونسيل” للدراسات في  اسطنبول “إنني على ثقة بأننا سنخط مع ترمب صفحة جديدة في العلاقات التركية الأميركية” قبل أن ينتقد دعم واشنطن لفصائل كردية تقاتل متطرفين في شمال سوريا.

يأتي هذا قبل اجتماع لأردوغان مع ترمب في  واشنطن يومي 16و17 ايار/مايو في اول لقاء بينهما منذ تولي ترمب منصبه في يناير/كانون الثاني.

العربية

مواضيع متعلقة

اترك رداً