توريس عن مواجهة ريال مدريد: لا نخشى أحدًا

img

رياضة 0 رمزي الحكيمي

متابعات/ قال مهاجم أتلتيكو مدريد، فرناندو توريس، اليوم الخميس، إن فريقه يجب أن يشعر بالفخر لأن مستواه تطور وبات يواجه ريال مدريد في نصف النهائي أو النهائي بمختلف البطولات، معتبرًا أن المنافسة بين فريقي العاصمة الإسبانية ازدادت خلال الأعوام الأخيرة.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم، قال توريس: “أتلتيكو يوجد الآن في المكان المناسب له تاريخيًا، إنه في فترة تطور، نحن الآن أمام فرصة لتحقيق شيء لم يحققه أي جيل في السابق، نحلم بتقديم شيء للجماهير طالما كانت تتوق له”.

وفيما يتعلق بمواجهة الريال في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، يومي 2 و10 مايو/آيار المقبلين ذهابًا وإيابًا، رد توريس بأن لاعبي الميرينجي اعتادوا على مثل هذه المواجهات أمام الأتلتي خلال السنوات الأخيرة، لذا فإنه لن يشعر بضغط أكبر أو أقل، مضيفًا أن أتلتيكو تحدوه آمال أكبر من تلك التي كانت لديه العام الماضي، عندما خسر أمام الريال في نهائي التشامبيونز ليج.

وتابع لاعب ليفربول وتشيلسي السابق: “الفريق مستعد ولديه طموح وثقة.. نأمل أن ننهي الموسم بشكل أقوى مما حدث العام الماضي”، مؤكدًا أن “لاعبي أتلتيكو لا يخشون أحدًا ويفكرون في أنفسهم”.

ويرى توريس أن نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي سيكون “معقدًا”، لكن سيتحلى اللاعبون بالتركيز لأن “كل دقيقة قد تحدث التغيير” في هذا الدور الإقصائي، لافتًا إلى أن كتيبة المدرب زيدان لديها ثراء، سواءً في اللاعبين الكبار أو الشباب.

مواضيع متعلقة

اترك رداً