البيضاء: معركة كر وفر بين الجيش والمليشيا بعد سيطرة الاول على موقع “الجماجم” الاستراتيجي

img

«سبتمبر.نت»: حرر ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية "موقع الجماجم" الاستراتيجي بمديرية الزاهر ال حميقان فجر اليوم بعد اشتباكات شرسة سقط خلالها العديد من عناصر الميليشيا الإنقلابية بين قتيل وجريح . وبحسب ما افادت مصادر محلية ان جثث وجرحى من عناصر الميليشيا وصلت الى مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء المسيطر عليه من قبل المليشيا الانقلابية ،فيما فر الباقون باتجاه مواقعهم الاخرى . وقالت مصادر ميدانية لــ «سبتمبر.نت» أن الجيش الوطني وأبطال المقاومة تمكنوا من إحراق عربتي بي ام بي والاستيلاء على كميات كبيرة من الأسلحة التي نهبتها الميليشيا الإنقلابية من المعسكرات . واوضحت المصادر ان المليشيا الانقلابية ردت بعنف على هجوم الجيش الوطني بقصف مدينة البيضاء وضواحيها والمناطق الاهلة بالسكان بالمنطقة ولا زالت الموجهات مستمرة بين كر وفر في تلك المنطقة .

«سبتمبر.نت»: حرر ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية “موقع الجماجم” الاستراتيجي بمديرية الزاهر ال حميقان فجر اليوم بعد اشتباكات شرسة سقط خلالها العديد من عناصر الميليشيا الإنقلابية بين قتيل وجريح .

وبحسب ما افادت مصادر محلية ان جثث وجرحى من عناصر الميليشيا وصلت الى مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء المسيطر عليه من قبل المليشيا الانقلابية ،فيما فر الباقون باتجاه مواقعهم الاخرى .

وقالت مصادر ميدانية لــ «سبتمبر.نت» أن الجيش الوطني وأبطال المقاومة تمكنوا من إحراق عربتي بي ام بي والاستيلاء على كميات كبيرة من الأسلحة التي نهبتها الميليشيا الإنقلابية من المعسكرات .

واوضحت المصادر ان المليشيا الانقلابية ردت بعنف على هجوم الجيش الوطني بقصف مدينة البيضاء وضواحيها والمناطق الاهلة بالسكان بالمنطقة ولا زالت الموجهات مستمرة بين كر وفر في تلك المنطقة .

مواضيع متعلقة

اترك رداً