المخا .. مصرع 12 مليشاويا وإصابة قيادي ميداني

img

مينى مستشفى الثورة اثناء قصفه من قبل المليشيا - ارشيف

«سبتمبر.نت»

لقي 12 عنصر من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مصرعهم في مواجهات شرق موزع حيث شنت قوات الجيش الوطني قصفا مدفعيا عنيفا على مواقع تمركز الميليشيات في شرقي المخا.

وتزامن القصف المدفعي مع غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع مليشيا الحوثي في جبل عقار الواقع شرقي الضويحة بمسافة تقدر بـ 4 كيلو صباح اليوم الأربعاء حيث أدت إحدى الغارات إلى إصابة أحد القيادات الميدانية للانقلابيين ويدعى “حميد الجدول” بإصابات خطيرة، وتدمير طقمه بالكامل.

وقال: مصدر ميداني لـ “سبتمبر نت” إن المدعو حميد الجدول يعتبر المسؤول الأول عن تجنيد الكثير من أبناء الوازعية في صفوف المليشيا الانقلابية وإرسالهم إلى جبهات القتال في  المخا والصلو.

كما استهدفت إحدى الطلعات الجوية تعزيزات لمليشيا الحوثي وصالح في سائلة العقمة شرق مديرية موزع وهي الخط الرابط بين الوازعية ومفرق الوازعية الواصل من البرح محملا بالأسلحة والذخائر حيث شوهد السنته الدخان يتصاعد من المكان، بالإضافة إلى غارتين للتحالف على جبل قلعة موزع التاريخية في مركز مديريه موزع.

وبذات الصلة شنت طائرات التحالف العربي غارات على مركز التحكم بمعسكر خالد بن الوليد إضافة إلى غارة جوية استهدفت تعزيزات لميليشيا الحوثي وصالح في مفرق المخا غرب تعز.

وفي تطور جديد على الصعيد الميداني قال مصدر عسكري لـ “سبتمبر نت” إنه بعد السيطرة الكاملة وتأمين منطقة الثوباني تم قطع الإمدادات عن الميليشيات المتواجدة في معسكر خالد وموزع  من مفرق المخا حيث يتم استهداف أي تحرك بالمفرق القادمة من  البرح للمعكسر.

مواضيع متعلقة

اترك رداً