عدن : الضالعي يدشن عدد من الدورات التأسيسية لمنتسبي اللواء 103 مشاة

img

 «سبتمبر.نت» : دشن نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن / سيف صالح الضالعي عدد من الدورات التأسيسية و التأهيلية لمنتسبي اللواء ١٠٣ مشاة بمعسكر الصولبان بالعاصمة المؤقتة عدن .
وفي الحفل الذي بدأ بآيات من القران الكريم القى العميد الركن علي محمد القملي قائد اللواء١٠٣ مشاة كلمة ترحيبية بالمشاركين في تدشين الدورات التأسيسية لمنتسبي ابناء الجيش الوطني. وقال ان القوات المسلحة ستظل الحصن المنيع والمدافع الصلب عن الوطن في ظل قيادة فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وحث الافراد ومنتسبي اللواء على اهمية الاستفادة من الدورات في تعزيز قدراتهم القتالية والتدريبية بما يمكنهم من الرقي بمستواهم العسكري في مختلف حياتهم العسكرية .
من ناحيته نقل نائب رئيس هيئة الاركان العامة للشؤون الفنية اللواء الركن سيف صالح الضالعي تحيات رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي الى افراد اللواء 103مشاة .
وقال في كلمته مخاطبا ابناء القوات المسلحة بشكل عام وافراد اللواء 103 مشاة بشكل خاص ان بناء القوات المسلحة اليوم يسير على اساس وطني بعيدا عن المناطقية والمذهبية و انتم بناة المستقبل وانتم جيش الوطن الذي يعول عليكم لحماية الوطن ومكتسباته وعليكم تقع المسؤولية في الدفاع عن مقدراته .
وفي الاحتفالية قدمت مجموعات من كتائب اللواء ١٠٣ مشاة عرضا عسكريا مهيبا مر من امام المنصة الرئيسية مصحوبا بدقات الفرقة النحاسية العسكرية راسمين لوحة تجسد عمق الولاء لله ثم للوطن بصورة تثبت مدى الجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها افراد اللواء ١٠٣ مشاة .
حضر الحفل اللواء محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب بوزارة الدفاع والعميد احمد علي بن نعم رئيس عمليات المنطقة الرابعة واللواء فضل باعش قايد القوات الخاصة ( عدن ،لحج ،ابين ،الضالع ) والعميد عادل علي هادي قائد قوات مكافحة الارهاب وآخرون . 
https://t.me/septnet

مواضيع متعلقة

اترك رداً