الاسطورة ( ميسي ) يقتل مدريد في معقلهم

img

قاد أفضل لاعب في العالم "ليونيل ميسي" فريقه برشلونة لتحقيق فوز مستحق على الغريم الأزلي "ريال مدريد" على ارضية ملعب السانتياغو بيرنابيو بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليتصدر بذلك النادي الكاتالوني الليغا بفارق المواجهات عن الريال مع تبقي مباراة مؤجلة لرجال زيدان امام سيلتا فيغو في بالايدوس. كما أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، عن سعادته بتحقيق الانتصار على ريال مدريد بنتيجة (3-2)، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الليجا. واقتنص البرغوث الأرجنتيني هدف الانتصار للبلوجرانا في الدقيقة 92، ليقود البرسا لصدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة، بفارق الأهداف عن الوصيف ريال مدريد. وقال ميسي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "ذهبنا للبرنابيو بحثًا عن الفوز، للحفاظ على حظوظنا في المنافسة على الليجا، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، خرجنا سعداء بتحقيق خطوة مهمة". ووصل ميسي إلى الهدف رقم 500 في مسيرته بقميص النادي الكتالوني، ورفع رصيده من الأهداف في الكلاسيكو إلى 23 هدفًا في 34 مباراة

رياضة 0 رمزي الحكيمي

قاد أفضل لاعب في العالم “ليونيل ميسي” فريقه برشلونة لتحقيق فوز مستحق على الغريم الأزلي “ريال مدريد” على ارضية ملعب السانتياغو بيرنابيو بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليتصدر بذلك النادي الكاتالوني الليغا بفارق المواجهات عن الريال مع تبقي مباراة مؤجلة لرجال زيدان امام سيلتا فيغو في بالايدوس.

كما أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، عن سعادته بتحقيق الانتصار على ريال مدريد بنتيجة (3-2)، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الليجا.

واقتنص البرغوث الأرجنتيني هدف الانتصار للبلوجرانا في الدقيقة 92، ليقود البرسا لصدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة، بفارق الأهداف عن الوصيف ريال مدريد.

وقال ميسي، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “ذهبنا للبرنابيو بحثًا عن الفوز، للحفاظ على حظوظنا في المنافسة على الليجا، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، خرجنا سعداء بتحقيق خطوة مهمة”. ووصل ميسي إلى الهدف رقم 500 في مسيرته بقميص النادي الكتالوني، ورفع رصيده من الأهداف في الكلاسيكو إلى 23 هدفًا في 34 مباراة

مواضيع متعلقة

اترك رداً