رئيس الوزراء يوجه بصرف مرتبات الموظفين بمحافظتي عمران والحديدة

img

تقارير 0 محرر

عدن ـ سبأنت

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم وزارة المالية بسرعة استكمال إجراءات صرف رواتب موظفي محافظة عمران وفق كشوفات ديسمبر 2014م.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم وكيل محافظة عمران احمد البكري والذي كرس لمناقشة آلية صرف مرتبات موظفي المحافظة.

وأشار رئيس الوزراء الى توجيهات الحكومة لوزارة المالية بصرف رواتب موظفي الدولة في عموم المحافظات دون استثناء بحسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بحسب كشوفات ديسمبر 2014م.

وأكد أن الحكومة تبذل قصار جهدها لصرف رواتب موظفي الدولة في عموم المحافظات وخاصة المناطق التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين .. مشيراً إلى الصعوبات والعراقيل التي وضعتها الميليشيا الانقلابية بداية من عدم إرسالها كشوفات المرتبات ووصولاً إلى تهديدها لشركات الصرافة والبنوك بعدم تسليمها لرواتب الموظفين.

الى ذلك ناقش رئيس الوزراء اليوم مع وكيل اول محافظة الحديدة وليد القديمي آلية صرف رواتب موظفي المحافظة وحل مشكلة الصيادين المحتجزين.

وقال الدكتور بن دغر ” لن يكون هناك موظف بلا راتب بعد اليوم ومن منطلق مسؤولياتنا الوطنية وبحسب توجيهات رئيس الجمهورية قد وجهنا وزارة المالية بسرعة إجراءات صرف رواتب موظفي الدولة في جميع المحافظات ونعمل بكل الجهود لتطبيع الحياه وتوفير الخدمات الاساسية للمواطن بشكل أفضل”.

فيما تطرق وكيل محافظة الحديدة إلى معاناه أبناء الحديدة في ضل الظروف التي يمر بها اليمن جراء حرب المليشيا الانقلابية ..كما طالب من الحكومة التدخل لإطلاق سراح الصيادين المحتجزين في السودان وارتيريا.

ووجه رئيس الوزراء وزير المالية بسرعة صرف رواتب موظفي أبناء الحديدة بصورة عاجلة عبر شركات الصرافة او البنوك وذلك بموجب كشوفات ديسمبر 2014.

حضر اللقاء أمين عام رئاسة الوزراء حسين منصور.

مواضيع متعلقة

اترك رداً