الرئيس يؤكد على توحيد الخطاب الإعلامي وإبراز انتصارات الجيش في مختلف الجبهات

img

محليات 0 محرر

سبتمبرنت : عدن ـ سبأنت
اكد فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي على أهمية الدور الاعلامي في المرحلة الراهنة لتعرية المخططات والجرائم التي ترتكبها المليشيات الكهنوتية ضد أبناء اليمن .
وشدد رئيس الجمهورية ــ لدى استقباله وزير الاعلام معمر الارياني اليوم بعدن ــ على توحيد الخطاب الاعلامي وتقديم رسائل إعلامية مركزة تفضح خطط ومؤامرات الإنقلابيين منذ انقلابهم على مخرجات الحوار الوطني واسقاط الدولة وشنها حربا همجية على مختلف المحافظات وتدميرها لمقدرات البلد الاقتصادية والعسكرية والتسبب في إحداث شرخ في النسيج الاجتماعي للمجتمع اليمني المسالم والمتعايش منذ مئات السنين بين مختلف أبنائه .
وزير الاعلام من جانبه تطرق الى أهم الاحتياجات التي تحتاجها المؤسسات الإعلامية الرسمية والتي من شأنها تعزيز أدائها وتطوير رسائلها الإعلامية خاصة في إطار التحرك لاعادة كافة وسائل الاعلام الرسمية للبث من الداخل.
وكان رئيس الجمهورية استقبل ـ اليوم بعدن ـ وزير الاعلام وناقش معه أداء المؤسسات الإعلامية الرسمية وتطوير رسالتها بما يواكب المستجدات على الساحة الوطنية ويسلط الضوء على الانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش والمقاومة الشعبية على فلول ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مختلف الجبهات

مواضيع متعلقة

اترك رداً