مصر المضيف وغانا الضيف في الجولة الثالثة من الكان

img

رياضة 0 محرر

سبتمبرنت : متابعات
أقيم الاجتماع الفني بين منتخبي مصر وغانا الخاص بالمباراة المنتظرة بينهما الاربعاء في كأس الأمم الإفريقية المقامة في الجابون.

المنتخبان يلعبان ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، ويلتقيان الاربعاء في الجولة الثالثة من المجموعة، ليقرر الإجتماع الفني أن يكون المنتخب الوطني هو المنتخب المضيف، بينما يحل المنتخب الغاني في خانة المنتخب الضيف.

وبهذا يرتدي المنتخبان نفس الزي الذي ارتدوه خلال مباراتهما في تصفيات كأس العالم في نوفمبر الماضي، حيث يستمر الفراعنة في ارتداء القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، ويرتدي حارس المرمى اللون الاخضر، بينما يرتدي النجوم السوداء القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

وأكد دانى جوردان منسق المباراة في نهاية الاجتماع على ضرورة إلتزام المنتخبين بموعد انطلاق المباراة وعدم التأخير داخل غرفة تغيير الملابس لضرورة انطلاق المباراتين معا فى نفس للتوقيت بين مصر وغانا فى بورجنتى ومالي وأوغندا فى مدينة أويام.

واكد المنسق العام على استمرار الاحماء قبل المباراة بالداخل في غرف التسخين المخصصة لكل فريق وبالنسبة لحراس المرمى يمكنهم الإحماء بالملعب ولكن خارج الصندوق من الخارج.

مواضيع متعلقة

اترك رداً