خلال تواصله مع القادة الميدانيين نائب رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات الأوضاع في المخا

img

يوميات الجيش 0 محرر

سبأ نت :
هنأ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح أبناء الشعب اليمني وأبناء المخا ومحافظة تعز الأحرار والمقاتلين الأبطال على جهودهم وتضحياتهم الجسيمة في استعادة مدينة المخا من الإنقلابيين..

وأجرى نائب رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالات بكل من نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد سيف اليافعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على مستجدات الأوضاع وما يحرزه ابطال الجيش والمقاومة من انتصارات ميدانية.

وثمن نائب الرئيس ما قامت به دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من دعم وإسناد في شتى المجالات ودورها الذي كان له الأثر الأكبر في نجاح عملية السهم الذهبي..مؤكداً بأن هذه المواقف والتضحيات تمثل دروساً عملية في الإخوة الصادقة والنبيلة بين بلادنا والأشقاء.

واستمع الفريق الركن علي محسن صالح خلال اتصالاته الهاتفية إلى التطورات الميدانية واستمرار عملية التحرير..مشدداً على مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف لاستكمال طرد الميليشيا الانقلابية وبسط سيطرة الدولة واستعادة الشرعية في كل أجزاء اليمن تحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً