مع استعادة الدفاع الجوي والصواريخ بالمخا القوات المسلحة بمساندة التحالف تحكم سيطرتها على المنطقة الخضراء

img

يوميات الجيش 0 محرر

خاص: سبتمبر نت
أكد العقيد عبده حمود الصغير رئيس عمليات اللواء 17في تعز أن القوات المسلحة اليمنية المسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض معارك عنيفة على مشارف مدينة المخا “غربي اليمن” من الناحية الجنوبية.
وأضاف العقيد حمود في تصريح لـ”سبتمبر نت” قبل قليل إن القوات المسلحة أحكمت سيطرتها على المنطقة الخضراء بعد سيطرتها بالأمس على منطقة واحجة.
وكشفت مصادر عسكرية سيطرة قوات الشرعية على معسكر “الدفاع الجوي، الصواريخ، بالقرب من جبل النار بعد عملية إلتفاف ناجحة على مليشيات الحوثيين وصالح هناك.
من جانب آخر أكد شهود عيان أن مليشيات الإنقلابيين تنقل أعداد كبيرة من جثث وجرحى عناصرها على متن أطقم عسكرية باتجاه مديريات محافظة الحديدة ؛ لقوا مصرعهم خلال الإشتباكات والقصف الذي تتعرض له مواقعهم.
وتشن طائرات التحالف العربي غارات مكثفة على مواقع الإنقلابيين في مركز وميناء مدينة المخا بمساندة مقاتلات الأباتشي التي تمشط أطراف المدينة تمهيداً لاقتحامها من قبل القوات المسلحة ، فيما تستمر البوارج البحرية التابعة للتحالف قصف أهدافها بدقة وفقاً لقائد اللواء 17.
وفي سياق متصل كشف محمد النقيب الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة أن الفرق الهندسية تواصل عملية نزع الألغام على مشارف مدينة المخا، مؤكداً ان المليشيات عمدت كعادتها على تفخيخ المناطق التي تجبر على الانسحاب منها بكميات كبيرة من الألغام.

مواضيع متعلقة

اترك رداً